احدث الأخبار

ابتدائية “الإمام مسلم” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها بالصور… “هوية الأحساء” تدعو لتسويق الواحة عبر “إثراء الويكيبيديا” توجيه عاجل من النائب العام بشأن واقعة حرق شاب لسيارة بالطائف بالصور.. “أصدقاء السرد” و”الحالة الحرجة للمدعو ك” يجذبون جمهور القراء بفنون الأحساء شاهد… “مصحف الحرمين” أول تطبيق للقرآن الكريم بتقنية الواقع المعزز الصادق المهدي: العسكري السوداني سيسلم السلطة للمدنيين وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات سيارة تقودها ابنتها !! بالصور… “بالغنيم” يرعى ختام بطولة “دوري المدارس لكرة القدم” بتعليم الأحساء شاهد ما آل إليه “شارع الماجد” في الأحساء … كالعادة توقف المقاول والمواطن هو المتضرر الوحيد !! “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة الثامنة عشرة كانت هذه أخر لحظاته معهم… تفاصيل جديدة يرويها والد “ملاح سعودي” ضحية “تفجيرات سريلانكا”

العنود البكر - الأحساء نيوز

فيسبوك تطلق رسمياً ميزة مزامنة الصور التلقائية‎

الزيارات: 1104
التعليقات: 0
فيسبوك تطلق رسمياً ميزة مزامنة الصور التلقائية‎
https://www.hasanews.com/?p=29436
فيسبوك تطلق رسمياً ميزة مزامنة الصور التلقائية‎
admin

أطلقت عملاقة شبكات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسمياً ميزتها الجديدة المتعلقة بمزامنة الصور أمس الجمعة، التي تحمل اسم “Photo Sync”، والتي كشفت عنها في شهر سبتمبر/ أيلول من العام الجاري، ومنذ ذلك الحين تخضع هذه الميزة لاختبارات وتجارب طيلة الشهور القليلة الماضية لعدد محدود من مستخدمي هواتف “أندرويد”، وتوافرت منذ أكثر من أسبوع بشكل تجريبي لهواتف “آبل” الذكية.

وهذه الميزة متاحة الآن بشكل موسع للهواتف الذكية المعتمدة على نظام تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس” على حد سواء، لتجعل عملية تبادل الصور بين المستخدمين أسرع وأسهل من ذي قبل.

وتسمح هذه الخاصية الجديدة برفع الصور الملتقطة بالهاتف تلقائياً، إلى ألبوم صور منفصل خاص بالمستخدم نفسه موجود داخل الألبوم الشخصي على الموقع يحمل اسم “Synced from Phone”، هذا الملف أو الألبوم الموجود على شبكة فيسبوك لا يمكن لأحد الاطلاع عليه سوى المستخدم نفسه، ومن ثم بإمكانه اختيار الصورة المراد مشاركتها مع الآخرين أو إرسالها ضمن رسالة خاصة.

ولبدء تفعيل هذه الخاصية ينبغي على مستخدمي هواتف آبل ترقية أجهزتهم إلى أحدث إصدارات تطبيق فيسبوك، أي أنه يتطلب تثبيت نسخة “آي أو إس 6” الجديدة، أما بالنسبة لملاك هواتف أندرويد فسوف يعمل مع كافة إصدارات “أندرويد”، حيث لم تحدد فيسبوك أي متطلبات لاستخدام هذه الميزة سوى لنظام آبل النقال، ومن ثم الانتقال من تطبيق فيسبوك على الهاتف إلى “Photo app” الموجود في الجانب الأيسر ثم النقر على “Photo” ثم الضغط على مفتاح “Sync” ثم الذهاب إلى التسلسل الزمني أو خاصية “تايم لاين” بعدها النقر على “صور” ثم الضغط على “Synced from phone”.

وبمجرد البدء في تفعيل هذه الميزة الاختيارية، سيُسمح للمستخدم بإضافة الصور حتى مساحة تخزينية سعتها 2 غيغابايت، كما يمكن عدم تفعيل هذه الخاصية حسب رغبة المستخدم، وبإمكانه اختيار طريقة تفعيل ميزة المزامنة للصور، إما عبر تقنية “واي فاي” اللاسلكية أو الشبكة الخليوية أو إيقافها تماماً وحذف كافة الصور من المجلد الخاص بهذه الصور في أي وقت يشاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>