احدث الأخبار

بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر “دواؤك في رمضان” في مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء

متابعات - الأحساء نيوز

آبل تطرح ” آي تيونز 11 ” لتشغيل الملفات

الزيارات: 1043
التعليقات: 0
آبل تطرح ” آي تيونز 11 ” لتشغيل الملفات
https://www.hasanews.com/?p=29387
آبل تطرح ” آي تيونز 11 ” لتشغيل الملفات
admin

طرحت رسمياً مؤسسة “آبل” المعلوماتية الأمريكية بعد طول انتظار النسخة الجديدة من برنامجها الشهير “آي تيونز” لتشغيل الملفات الصوتية والمرئية، وهي متاحة حالياً للتحميل من موقع آبل أو عبر برنامج “Software Update”.

تأتي نسخة “آي تيونز 11” التي تحمل الرقم “iTunes 11.0.0.163” بحلة جديدة كلياً، ويعتبر هذا التحديث أكبر تحديث لبرنامج آبل الشهير منذ إصداره عام 2001.

ومن أبرز مميزات هذه النسخة اندماجها الكامل مع خدمة آبل السحابية “آي كلاود”، بحيث يتيح للمستخدمين تحميل الأغاني من الخدمة بجانب “آي تيونز”، بالإضافة إلى ميزة المزامنة عبر كافة أجهزة آبل النقالة والمكتبية إلى جانب تلفاز آبل الذكي، وبالتالي المستخدم لن يضطر إلى إعادة تحميلها مرة ثانية، فبمجرد شراء المستخدم أغنية أو فيلم أو ألبوم أو برنامج وتحميله على إحدى الأجهزة الخاصة به، ستكون متاحة على الفور على الأجهزة المكتبية والنقالة على حد سواء.

كما أعادت آبل تصميم واجهة المستخدم بشكل كامل، بحيث أصبحت أسهل وأفضل وأسرع في الاستخدام من الإصدارات السابقة التي عانت من البطء وعدم السلاسة لاسيما على نظام الويندوز، الآن أصبح المشغل سلس وسريع بشكل ملحوظ.

فضلاً عن إعادة تصميم للمشغل “ميني”، كي يسمح للمستخدمين الوصول السريع والسلس إلى الأغاني والألبومات الجديدة والمغنين دون الرجوع إلى العرض الكامل، كما يوفر نافذة منفصلة لتصفح المكتبة الموسيقية مع خاصية “Up Next” لتصفح وترتيب الأغاني والألبومات الجديدة القادمة، مع تحسينات في عملية البحث والأداء بشكل كامل، بجانب إعادة تصميم متجر “آي تيونز” الخاصة بالحواسيب ليتواءم مع تحديث المتجر في نظام آبل الجديد “آي أو إس 6”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>