احدث الأخبار

بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر “دواؤك في رمضان” في مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء

العنود البكر - الأحساء نيوز

30 يناير .. إطلاق ” بلاك بيري 10″‎

الزيارات: 1413
التعليقات: 0
30 يناير .. إطلاق ” بلاك بيري  10″‎
https://www.hasanews.com/?p=29005
30 يناير .. إطلاق ” بلاك بيري  10″‎
admin

حددت شركة شركة “ريسيرتش إن موشن” (RIM) الكندية المصنعة لهواتف بلاك بيري موعد إطلاق نظام تشغيلها بلاك بيري 10 بيوم 30 يناير المقبل.

وقالت الشركة إنها تعتزم إطلاق أحدث إصدار من هاتفها الذكي “بلاك بيري 10″، في حدثٍ ستكشف الشركة فيه عن أول هاتفين ذكيين يعملان بنظام التشغيل.

وذكرت “البوابة العربية للأخبار التقنية” أن بلاك بيري 10 أحدث وأفضل جهاز تصنعه الشركة من ناحية التكوين والبرمجة حتى الآن، ليضاف إلى النسخ التي أصدرتها سابقاً التي تعد من أبرز الأجهزة في سوق الهواتف الذكية، على الرغم من انحسار سوقه أخيراً لصالح الشركات الأخرى كأبل وأندرويد من غوغل.

ولا تزال هواتف بلاك بيري هي المفضلة بالنسبة لبعض المستخدمين وسوق القطاعات الحكومية والأعمال، لتميزها بمستوياتٍ عالية من الأمان.

وكانت “ريم” قد أعلنت الشهر الماضي أن هواتفها تخضع لاختبار أكثر من 50 شركة اتصال عالمية، وقال المدير التنفيذي للشركة ثورستن هاينز إن الشركة تعمل على تزويد المستخدمين بأفضل تجربة ممكنة لهاتف بلاك بيري 10.

وسعياً منها لاستقطاب مطوري الألعاب للنسخة المرتقبة، ستقيم ريم منافسة تمتد 36 ساعة تشجع فيها مطوري الألعاب على بناء ألعاب خاصة بمنصة بلاك بيري 10، مقابل جوائز مالية لكل لعبة أو تطبيق فائز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>