احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

العنود البكر - الأحساء نيوز

30 يناير .. إطلاق ” بلاك بيري 10″‎

الزيارات: 1446
التعليقات: 0
30 يناير .. إطلاق ” بلاك بيري  10″‎
https://www.hasanews.com/?p=29005
30 يناير .. إطلاق ” بلاك بيري  10″‎
admin

حددت شركة شركة “ريسيرتش إن موشن” (RIM) الكندية المصنعة لهواتف بلاك بيري موعد إطلاق نظام تشغيلها بلاك بيري 10 بيوم 30 يناير المقبل.

وقالت الشركة إنها تعتزم إطلاق أحدث إصدار من هاتفها الذكي “بلاك بيري 10″، في حدثٍ ستكشف الشركة فيه عن أول هاتفين ذكيين يعملان بنظام التشغيل.

وذكرت “البوابة العربية للأخبار التقنية” أن بلاك بيري 10 أحدث وأفضل جهاز تصنعه الشركة من ناحية التكوين والبرمجة حتى الآن، ليضاف إلى النسخ التي أصدرتها سابقاً التي تعد من أبرز الأجهزة في سوق الهواتف الذكية، على الرغم من انحسار سوقه أخيراً لصالح الشركات الأخرى كأبل وأندرويد من غوغل.

ولا تزال هواتف بلاك بيري هي المفضلة بالنسبة لبعض المستخدمين وسوق القطاعات الحكومية والأعمال، لتميزها بمستوياتٍ عالية من الأمان.

وكانت “ريم” قد أعلنت الشهر الماضي أن هواتفها تخضع لاختبار أكثر من 50 شركة اتصال عالمية، وقال المدير التنفيذي للشركة ثورستن هاينز إن الشركة تعمل على تزويد المستخدمين بأفضل تجربة ممكنة لهاتف بلاك بيري 10.

وسعياً منها لاستقطاب مطوري الألعاب للنسخة المرتقبة، ستقيم ريم منافسة تمتد 36 ساعة تشجع فيها مطوري الألعاب على بناء ألعاب خاصة بمنصة بلاك بيري 10، مقابل جوائز مالية لكل لعبة أو تطبيق فائز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>