احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

متابعات - الأحساء نيوز

فيسبوك تفعّل ميزة المشاركة على الهواتف

الزيارات: 1019
التعليقات: 0
فيسبوك تفعّل ميزة المشاركة على الهواتف
https://www.hasanews.com/?p=28929
فيسبوك تفعّل ميزة المشاركة على الهواتف
admin

أكدت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن ميزة زر “المشاركة” (Share) أصبحت متاحة لمستخدمي الهواتف المحمولة، وذلك حسب مصادر خاصة بموقع “تيك كرانش” التقني.

ويأتي زر المشاركة على الهواتف في نسخة الويب من موقع فيسبوك الخاصة بالأجهزة المحمولة (m.facebook.com) وسيتوفر قريباً ضمن تطبيق فيسبوك الخاص بنظام تشغيل أندرويد ونظام تشغيل iOS.

ويتيح هذا الزر إمكانية مشاركة الروابط والصور المرسلة من قِبل الأصدقاء أو الصفحات التي اشترك بها المستخدم، ليتم إدراجها على الحائط الخاص به مع كتابة تعليقه الخاص عليها والذي سيظهر أعلى المنشور الأصلي مع اسم كاتبه.

وقد بدأت الميزة بالوصول للعديد من مستخدمي متصفحات الهواتف، ومن المتوقع أن تصل لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة قريباً.

ولم يأتِ هذا الزر مفاجئاً، لأنه كان واحداً من أكثر الأشياء طلباً من قِبل مستخدمي فيسبوك على الهواتف.

وكان قد أجاب أحد مديري فيسبوك موبايل في سبتمبر/أيلول الماضي عندما سُئل عن زر المشاركة على الهواتف بأنه هو بنفسه يرغب في استخدام هذا الزر، وبأنهم يعملون على إنتاج ما يرغبون باستخدامه.

يُذكر أن فيسبوك قامت مؤخراً بإضافة خيار خاص لعرض آخر الأخبار من الصفحات فقط (Pages Only)، ولكنها لم تعلن عنه بشكلٍ رسمي حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>