احدث الأخبار

الزعيم الهلالي يواصل مسلسل انتصاراته في دوري زين السعودي بفوزه بأربعة أهداف مقابل لاشئ على الحزم .

الزيارات: 1181
التعليقات: 0
الزعيم الهلالي يواصل مسلسل انتصاراته في دوري زين السعودي بفوزه بأربعة أهداف مقابل لاشئ على الحزم .
https://www.hasanews.com/?p=2872
الزعيم الهلالي يواصل مسلسل انتصاراته في دوري زين السعودي بفوزه بأربعة أهداف مقابل لاشئ على الحزم .
admin
عبدالله الودعاني ( الإحساء نيوز )

واصل الزعيم الهلالي مسلسل انتصاراته في دوري زين السعودي وحقق اليوم الانتصار الرابع له على التوالي والانتصار السابع له في مسيرته في الدوري بعد تغلبه على فريق الحزم بأربعة أهداف مقابل لاشئ في مباراتهم التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري زين السعودي .

الحزم بدأ المباراة ببداية هجومية بحثا عن هدف مبكر يربك به الهلال حيث أضاع مهاجمه البارز وليد الجيزاني هدفا محققا في الدقيقة الخامسة بعد أن واجه الدعيع وسدد الكرة على مرتين الأولى تصدى لها الدعيع وعادت له وأكملها بعيده عن المرمى .

بعدها وتحديدا بعد مرور 10 دقائق عاد الهلال ليهدد مرمى الحزم واستطاع نجم المباراة بلا منازع النجم محمد الشلهوب من افتتاح أهداف الهلال بعد أن وضع الكرة لوب من فوق حارس مرمى الحزم مسجلا أول أهداف الهلال في الدقيقة 24 .

بعد الهدف عاد التوازن للهلال وسيطر على منطقة وسط الملعب وكاد الشلهوب أن يسجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 26 بعد أن سدد كرة قوية تصدى لها حارس الحزم سعيد الحزم وأخرجها ركنية للهلال .

وفي الدقيقة 39 تحصل فريق الهلال على ركلة جزاء بعد أن ارتطمت الكرة في يد مدافع الحزم داخل منطقة الجزاء لم يتردد حكم المباراة الشاب فهد المرداسي في احتسابها ركلة جزاء للهلال .

تقدم لها النجم ياسر القحطاني ووضعها بسهوله على يسار حارس الحزم سعيد الحزم مسجلا الهدف الثاني للهلال.

في الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه على مرمى الحزم ولكن تفرغ لاعبوه في هذا الشوط إلى تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الممتعة والتي أمتعت الجماهير الحاضرة والتي نتج عنها هدف ثالث للهلال بعد عدة تمريرات وصلت لويلي الذي تخطى مدافع الحزم وانفرد بحارس المرمى سعيد الحربي الذي عرقله ولم يتردد حكم المباراة من احتسابها ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 56 .

تقدم لها نجم المباراة بلا منازع محمد الشلهوب وسددها أولا على يسار حارس الحزم سعيد الحربي وعادها حكم المباراة تقدم لها الشلهوب مرة أخرى ووضعها بنفس الزاوية كهدف هلالي ولكن حكم المباراة عادها للمرة الثانية تقدم لها أيضا محمد الشلهوب ووضعها على يمين حارس الحزم كهدف هلالي ثالث .

بعد الهدف واصل الهلال سيطرته على المباراة وأشرك مدرب الهلال المحياني بديلا لنجم المباراة محمد الشلهوب .

وفي الدقيقة 79 استطاع البرازيلي نيفيز من إحراز الهدف الرابع للهلال بعد تمريره ون تو بينه وبين نجم المباراة محمد الشلهوب سددها في مرمى الحزم واختتم بذلك أهداف الهلال .

الهلال بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة 22 منفردا بصدارة الترتيب.

والحزم تجمد رصيده عند النقطة 7 في المركز السادس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>