العنود البكر - الأحساء نيوز

“سامسونغ” تخطط لإطلاق شعار جديد بديلاً للحالي‎

الزيارات: 1286
التعليقات: 0
“سامسونغ” تخطط لإطلاق شعار جديد بديلاً للحالي‎
https://www.hasanews.com/?p=28696
“سامسونغ” تخطط لإطلاق شعار جديد بديلاً للحالي‎
admin

تخطط رائدة التكنولوجيا الكورية “سامسونغ” لإطلاق شعار تجاري للشركة أكثر تميزاً نابضاً بالحيوية بدلاً من الحالي، الذي يمزج بين اللونين الأبيض والأزرق، ليتواءم مع أناقة وجاذبية أجهزتها النقالة، وذلك وفقاً لما رود في موقع “Channel News”.

وستعرض الشركة التصميم الجديد ضمن مشاركتها فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي سينعقد في مدينة “لاس فيغاس” الأمريكية في شهر يناير/ كانون الثاني للعام القادم.

ووفقاً للمصدر فإن الشركة استعانت بـ”سكوت بيدبيري-Scott Bedbury” المدير التنفيذي لشركة “Brandstream” ومؤلف كتاب “الجديد في عالم العلامات التجارية”، والذي عمل سابقاً كمسؤول تنفيذي عن إعلانات عدة شركات ذائعة الصيت مثل شركة “Nike” الأمريكية العملاقة في صناعة الملابس والأحذية الرياضية وسلسلة المقاهي الأمريكية الشهيرة “Starbucks”.
اختراع للتحكم في الأجهزة الإلكترونية عبر الأفكار

وفي سياق آخر تُطل “سامسونغ” ببراءة اختراع جديدة من ضمن عدة براءات من شأنها توفير طرق مختلفة للمستخدم للتحكم في الأجهزة عن طريق عقله.

استناداً إلى تحليل الموجات الصادرة من الدماغ والكشف عن النشاط العصبي وترجمة تلك الأفكار إلى إجراءات وأوامر يتم تنفيذها دون الحاجة إلى لمس الجهاز كالتحكم في جهاز التلفاز أو الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الإلكترونية، عن طريق انتقال الإشارات العصبية أو الشحنات الكهربائية التي يولدها الدماغ سلكيا أو لاسلكيا ليتم إرسالها إلى وحدة التحكم مرتبطة بأجهزة رصد مثل “EEG” لتخطيط الدماغ ورسم كهرباء المخ لتحديد ورصد الإشارة المطلوبة لتقوم وحدة التحكم بأداء الحركة المطلوبة لتسمح للمستخدم القيام بعدة إجراءات وعمليات حوسبة مثل “افتح ملف” أو “أغلق ملف” أو “النقر على أيقونة معينة” أو “نسخ ولصق” أو “حذف” وغيرها من عمليات الحوسبة الأخرى، ليتحرر بذلك الشخص من قيود الفأرة ولوحة المفاتيح.

كما سلط موقع “Patent Bolt” الضوء على اثنين من براءات اختراع خاصة أيضاً بسامسونغ، تتمثل في جهاز محمول يوضع على الرأس يمنح الشخص المرتدي متابعة معلومات تُعرض على شاشة موضوعة أمام عينيه على غرار نظارة جوجل المزودة بتقنية الواقع المعزز، وذلك سعياً من الشركة الكورية منافسة شريكتها الأمريكية في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>