احدث الأخبار

التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية “العبدالكريم” تحتفل بزواج ابنها الشاب “سعد” بعد الفوز على السنغال .. “الجزائر”‬⁩ يحصل على “النجمة الثانية” ويتوج بطلا لأمم ⁧‫أفريقيا‬⁩ بالصور “المرشد” تحتفل بزفاف أبنائها “علي” و “محمد” “العدالة‬⁩” ينهي مرحلة الإعداد الأولى و يوقع مع “دبيش” التعليم متابعة الحركة المرورية أمام المدارس من مهام المعلم ومنسق الأمن استعداداً لموسم الحج .. ‏⁧‫”شؤون الحرمين‬⁩” ترفع الجزء ‏السفلي من كسوة ⁧‫”الكعبة المشرفة‬⁩” السعد مديرًا للعلاقات والمراسم بإمارة الشرقية بالفيديو والصور.. ” 250 بلبلًا “يشدُون” بلحن “الحرية” فوق نخيل الأحساء من “جديد” ! اليوم الجزائر تسعى لتحقيق اللقب الثاني لها ..والسنغال للمرة الأولى في كأس الأمم الإفريقية في الأحساء … حادث كارثي يشطر سيارة لنصفين ولن تتوقع ماذا حدث لقائدها !!

متابعات - الأحساء نيوز

تطبيق جديد من ” أمازون ” لمزامنة الصور

الزيارات: 1162
التعليقات: 0
تطبيق جديد من ” أمازون ” لمزامنة الصور
https://www.hasanews.com/?p=28657
تطبيق جديد من ” أمازون ” لمزامنة الصور
admin

أطلقت شركة “أمازون” الأمريكية عملاق التجارة على الشبكة العنكبوتية تطبيقاً جديداً باسم “Amazon Cloud Drive Photo” للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية العاملة بنظام تشغيل جوجل الشهير “أندرويد”.

ويتيح هذا التطبيق الجديد لمستخدمي “أندرويد” تحميل وحفظ وإدارة الصور الخاصة بهم سواء الفردية أو الألبومات على خدمة “أمازون” للتخزين السحابي، إلى جانب مزامنتها عبر أجهزة “أندرويد” ومشاركتها مع الأصدقاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك” و”تويتر” و”جوجل بلس” أو عبر البريد الإلكتروني أو رسائل المتعددة الوسائط “MMS”، أو تحويلها إلى خدمة تخزين سحابي أخرى على الإنترنت مثل “دروب بوكس-Dropbox” أو “جوجل درايف-Google Drive”.

كما ستمنح الشركة للمستخدمين مساحة تخزينية مجانية قدرها 5 غيغابايت، وفي حال رغبة المستخدمين بمساحة إضافية، فينبغي دفع رسم مالي قدره 10 دولارات أمريكية في السنة لمساحة تخزينية 20 غيغابايت.

ويتمتع هذا التطبيق بتصميم بسيط وسلس وواجهة مستخدم أنيقة معززة بالعديد من الخيارات كالتحميل الفوري وعرض الشرائح ودعم أفلام الفيديو والويدجيت. كما يتسم التطبيق بطريقة استخدام سهلة، حيث يتم اختيار الصور المراد تحميلها إلى خدمة أمازون السحابية أولاً ثم الذهاب إلى التطبيق ثم النقر على رفع الصورة للخدمة.

كما يمكن تحميل الصور الفردية أو تحديد مجلدات كاملة من الصور ورفعها مرة واحدة للسحابة، بدلا من تحميل كل صورة على حدة.

يذكر أن هذا التطبيق متاحاً حالياً مجاناً داخل متجر تطبيقات عملاق البحث “جوجل بلاي” و متجر أمازون للتطبيقات للأجهزة العاملة بدءاً من نسخة “أندرويد 2.3.3” وما فوقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>