احدث الأخبار

البطولة العربية.. في “شوط واحد” الاتحاد يكتسح العهد بثلاثية نظيفة المسابقات: إلغاء ملحق الصعود .. و “3” فرق يهبطون لدوري الأولى بشأن الزي والكتب المدرسية .. إليكم هذا التوضيح الهام من “حماية المستهلك” تعليمات مهمة من “البنوك السعودية” حتى لا تقع ضحية للاحتيال المالي صرْف 25 مليون ريال من إيرادات “الأراضي البيضاء” على أحد مشروعات الإسكان بالصور .. سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير مكتب وزارة البيئة بالمحافظة في هذا الموعد .. “غرفة الأحساء” تُطلق برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في الأحساء .. عماد “مفقود” وذووه يطلبون “فزعة الجميع” لإيجاده !! مصدر مسؤول بـ”الداخلية”: بدء العمل بتعديل نظام وثائق السفر والأحوال المدنية “التقاعد” تدشن رقمًا هاتفيًّا لخدمة “عملاء الخارج” “المالية” تُحذر من التعامل بالعملات الافتراضية بما فيها عملة تدعي علاقتها بالمملكة !! “السجون” تعلن نتيجة القبول النهائي على رتبتي جندي وجندي أول

رئيس مجلس الشورى: استغلال الحج لأغراض سياسية يعكر أداء الفريضة ويفرق المسلمين .

الزيارات: 1149
التعليقات: 0
رئيس مجلس الشورى: استغلال الحج لأغراض سياسية يعكر أداء الفريضة ويفرق المسلمين .
https://www.hasanews.com/?p=2843
رئيس مجلس الشورى: استغلال الحج لأغراض سياسية يعكر أداء الفريضة ويفرق المسلمين .
admin
واس – متابعات ( الإحساء نيوز )

قال الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى عضو هيئة كبار العلماء إن استغلال موسم الحج لأغراض سياسية أمر يفرق المسلمين ويعكر أداء الفريضة التي هي ركن من أركان الإسلام .

واستنكر في تصريح صحفي ما ورد على لسان عدد من المسؤولين الإيرانيين في شأن حج هذا العام مشدداً على أن سياسة المملكة لا تسمح لأي جهة كانت بتعكير صفو الحج والعبث بأمن الحجيج ومحاولة شق الصف الإسلامي .

وتحدث عن الجهود الجبارة التي تبذلها المملكة في كل عام لخدمة حجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة حتى عودتهم إلى بلادهم، مبيناً أن المشروعات الضخمة التي تم تنفيذها في مكة المكرمة والمدينة المنورة وفي بقية المشاعر المقدسة من عملية التوسعة والتطوير في الحرم الشريف والمسجد النبوي وكذلك توسعة المسعى ومشروع تطوير وتحسين جسر الجمرات وغيرها من المشاريع العملاقة التي يسرت على ضيوف الرحمن أداء مناسكهم بكل بكل راحة وطمأنينة وخشوع.

وشدد على أهمية تخلي الحاج عن كل ما يعكر صفو حجه من أمور الدنيا ، مع استغلال وجوده بين الرحاب المقدسة في التقرب إلى الله بالعبادات ، طاعة لما أمر به سبحانه ، والتزاماً بمقاصد الحج الشرعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>