احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

الجولة ( 7 ) من دوري زين السعودي .. نجران يعمق جراح الأهلي بهدف والشباب يتجاوز الحزم بصعوبة

الزيارات: 1103
التعليقات: 0
الجولة ( 7 ) من دوري زين السعودي .. نجران  يعمق جراح الأهلي بهدف والشباب يتجاوز الحزم بصعوبة
https://www.hasanews.com/?p=2789
الجولة ( 7 ) من دوري زين السعودي .. نجران  يعمق جراح الأهلي بهدف والشباب يتجاوز الحزم بصعوبة
admin
عبدالله الودعاني ( الأحساء نيوز )

ملعب نادي الأخدود بنجران تعرض الفريق الأهلاوي للخسارة الثالثة على يد مضيفه نجران والذي حقق أول أنتصار له في البطولة وبهدف وحيد سجله الغيني ابراهيم كمارا قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.
قدم الأهلي مستوى جيد في شوط المباراة الثاني والذي تألق فيه الحارس جابر العامري والذي وقف سداً منيعاً أمام سيل الهجمات الأهلاوية ليهدي فريقه أول 3 نقاط في البطولة وبالتالي يرتفع رصيد نجران إلى 5 نقاط ليغادر مركز المؤخرة ويصعد للمركز التاسع.

الحزم X الشباب

على ملعب الحزم بمدينة الرس حافظ فريق الشباب على المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الاول الهلال بفوزاً صعباً على مضيفه الحزم بهدفين مقابل هدف.
تقدم الشباب بهدف السبق عن طريق عبدالعزيز السعران مع الدقيقة (14)، ليدرك الحزم التعادل عند الدقيقة (33) بواسطة السنغالي محمد روبيز.
وعند الدقيقة (65) يسجل لاعب الحزم السابق ماجد المرحوم الهدف الشبابي الثاني.
بخسارة الحزم يبقى على رصيده السابق 7 نقاط في المركز السادس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>