احدث الأخبار

البطولة العربية.. في “شوط واحد” الاتحاد يكتسح العهد بثلاثية نظيفة المسابقات: إلغاء ملحق الصعود .. و “3” فرق يهبطون لدوري الأولى بشأن الزي والكتب المدرسية .. إليكم هذا التوضيح الهام من “حماية المستهلك” تعليمات مهمة من “البنوك السعودية” حتى لا تقع ضحية للاحتيال المالي صرْف 25 مليون ريال من إيرادات “الأراضي البيضاء” على أحد مشروعات الإسكان بالصور .. سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير مكتب وزارة البيئة بالمحافظة في هذا الموعد .. “غرفة الأحساء” تُطلق برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في الأحساء .. عماد “مفقود” وذووه يطلبون “فزعة الجميع” لإيجاده !! مصدر مسؤول بـ”الداخلية”: بدء العمل بتعديل نظام وثائق السفر والأحوال المدنية “التقاعد” تدشن رقمًا هاتفيًّا لخدمة “عملاء الخارج” “المالية” تُحذر من التعامل بالعملات الافتراضية بما فيها عملة تدعي علاقتها بالمملكة !! “السجون” تعلن نتيجة القبول النهائي على رتبتي جندي وجندي أول

بالمنطقة الشرقية .. معسكرا كشفيا لعرفاء الطلائع

الزيارات: 1134
التعليقات: 0
بالمنطقة الشرقية .. معسكرا كشفيا لعرفاء الطلائع
https://www.hasanews.com/?p=2739
بالمنطقة الشرقية .. معسكرا كشفيا لعرفاء الطلائع
admin
محمد الناصر ( الأحساء نيوز )

ينظم المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة النشاطات الشبابية ? الكشفي خلال الفترة من 23-24 ذو القعدة الجاري معسكراً كشفيا لعرفاء الطلائع وذلك في مركز التدريب الكشفي التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية.
صرح بذلك مدير إدارة النشاطات الشبابية بالمكتب الأستاذ/ راشد الفيحاني والذي أضاف بأن هذا المعسكر والذي يأتي بالتعاون مع قسم النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية يأتي ضمن خطة المكتب لهذا الفصل والذي نهدف من خلالها إلى إعداد وتأهيل عدد من الكشافة لقيادة الفرق الكشفية في النوادي الرياضية وبيوت الشباب ومساعدة القائد الكشفي في قيادة الفرقة.
وبين الفيحاني بأن هذا المعسكر الكشفي والذي يقام لمدة يومين ويشارك فيك 20 كشاف برتبة " عريف " يمثلون مكاتب الرئاسة العامة في المنطقة الشرقية و الأحساء والقطيف وما جاورها يحتوي على الكثير من البرامج والفعاليات والدراسات الكشفية التأسيسية لمثل هؤلاء الكشافة هذا بالإضافة إلى حفل السمر والجولة السياحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>