احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

بالمنطقة الشرقية .. معسكرا كشفيا لعرفاء الطلائع

الزيارات: 1204
التعليقات: 0
بالمنطقة الشرقية .. معسكرا كشفيا لعرفاء الطلائع
https://www.hasanews.com/?p=2739
بالمنطقة الشرقية .. معسكرا كشفيا لعرفاء الطلائع
admin
محمد الناصر ( الأحساء نيوز )

ينظم المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة النشاطات الشبابية ? الكشفي خلال الفترة من 23-24 ذو القعدة الجاري معسكراً كشفيا لعرفاء الطلائع وذلك في مركز التدريب الكشفي التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية.
صرح بذلك مدير إدارة النشاطات الشبابية بالمكتب الأستاذ/ راشد الفيحاني والذي أضاف بأن هذا المعسكر والذي يأتي بالتعاون مع قسم النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية يأتي ضمن خطة المكتب لهذا الفصل والذي نهدف من خلالها إلى إعداد وتأهيل عدد من الكشافة لقيادة الفرق الكشفية في النوادي الرياضية وبيوت الشباب ومساعدة القائد الكشفي في قيادة الفرقة.
وبين الفيحاني بأن هذا المعسكر الكشفي والذي يقام لمدة يومين ويشارك فيك 20 كشاف برتبة " عريف " يمثلون مكاتب الرئاسة العامة في المنطقة الشرقية و الأحساء والقطيف وما جاورها يحتوي على الكثير من البرامج والفعاليات والدراسات الكشفية التأسيسية لمثل هؤلاء الكشافة هذا بالإضافة إلى حفل السمر والجولة السياحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>