احدث الأخبار

البطولة العربية.. في “شوط واحد” الاتحاد يكتسح العهد بثلاثية نظيفة المسابقات: إلغاء ملحق الصعود .. و “3” فرق يهبطون لدوري الأولى بشأن الزي والكتب المدرسية .. إليكم هذا التوضيح الهام من “حماية المستهلك” تعليمات مهمة من “البنوك السعودية” حتى لا تقع ضحية للاحتيال المالي صرْف 25 مليون ريال من إيرادات “الأراضي البيضاء” على أحد مشروعات الإسكان بالصور .. سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير مكتب وزارة البيئة بالمحافظة في هذا الموعد .. “غرفة الأحساء” تُطلق برنامج دبلوم إدارة الجودة في المستشفيات في الأحساء .. عماد “مفقود” وذووه يطلبون “فزعة الجميع” لإيجاده !! مصدر مسؤول بـ”الداخلية”: بدء العمل بتعديل نظام وثائق السفر والأحوال المدنية “التقاعد” تدشن رقمًا هاتفيًّا لخدمة “عملاء الخارج” “المالية” تُحذر من التعامل بالعملات الافتراضية بما فيها عملة تدعي علاقتها بالمملكة !! “السجون” تعلن نتيجة القبول النهائي على رتبتي جندي وجندي أول

لقاح الإيدز.. أكذوبة استمرت 3 سنوات

الزيارات: 1250
التعليقات: 0
لقاح الإيدز.. أكذوبة استمرت 3 سنوات
https://www.hasanews.com/?p=2704
لقاح الإيدز.. أكذوبة استمرت 3 سنوات
admin
فارس السياف ( الأحساء نيوز )

أوضحت النتائج الكاملة التي أجريت على تجربة لقاح الايدز في تايلاند.. أن التأثير الشامل لهذا اللقاح في الحماية من المرض، أضعف بكثير مما كان الباحثون يعتقدونه في بداية الأمر.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز، أن تجربة اللقاح التي استمرت ثلاث سنوات، أجريت على 16 ألفا و400 تايلاندي من الجنسين، حيث تم حقنهم باللقاح المعروف «آر.في 144». وأظهرت النتائج أن تأثير اللقاح في مجال الحماية من مرض الايدز، أضعف بصورة ملموسة مما كان يعتقد من قبل.

الأمر الذي يفسح المجال واسعا للنقاش حول ما إذا كان هذا التأثير، حقيقيا أم أنه يعود إلى تعقيدات فنية وإحصائية.

وقد أعلنت نتيجة التجربة على اللقاح بصورة متزامنة مع مؤتمر طبي عقد في باريس وعلى موقع مجلة « نيوانجلاند جنرال أوف ميدسين». وكان تحليل سابق لنتائج تجربة هذا اللقاح، قد أوضح فعاليته بنسبة 31% في حماية من يتم حقنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>