احدث الأخبار

ابتدائية “الإمام مسلم” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها بالصور… “هوية الأحساء” تدعو لتسويق الواحة عبر “إثراء الويكيبيديا” توجيه عاجل من النائب العام بشأن واقعة حرق شاب لسيارة بالطائف بالصور.. “أصدقاء السرد” و”الحالة الحرجة للمدعو ك” يجذبون جمهور القراء بفنون الأحساء شاهد… “مصحف الحرمين” أول تطبيق للقرآن الكريم بتقنية الواقع المعزز الصادق المهدي: العسكري السوداني سيسلم السلطة للمدنيين وزارة البيئة والمياه بالمنطقة الشرقية تدشن فعالية اليوم الحقلي وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات سيارة تقودها ابنتها !! بالصور… “بالغنيم” يرعى ختام بطولة “دوري المدارس لكرة القدم” بتعليم الأحساء شاهد ما آل إليه “شارع الماجد” في الأحساء … كالعادة توقف المقاول والمواطن هو المتضرر الوحيد !! “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة الثامنة عشرة كانت هذه أخر لحظاته معهم… تفاصيل جديدة يرويها والد “ملاح سعودي” ضحية “تفجيرات سريلانكا”

إبراهيم المتعب - الأحساء نيوز

سامسونج تطلق هاتف ? جالاكسي أس 4 “

الزيارات: 1452
التعليقات: 0
سامسونج تطلق هاتف ? جالاكسي أس 4 “
https://www.hasanews.com/?p=26792
سامسونج تطلق هاتف ? جالاكسي أس 4 “
admin

أعلنت شركة سامسونغ، أنها بصدد طرح هاتفها الجديد ?غالكسي أس4″ ليأتي هذا الإعلان متزامنا مع إعلان شركة أبل عن إطلاق هاتفها الجديد ?أي فون 5″ الذي يعتبر الهاتف الأول في العالم بحسب الأرقام والإحصاءات العامة.وبينت شركة سامسونغ أن الهاتف الجديد سيتم الكشف عنه رسميا في شهر فبراير المقبل خلال مؤتمر الهواتف العالمي الذي سيتم عقدة بالمدينة الإسبانية برشلونة.

وبينت التقارير أن الأنباء الواردة عن مصادر داخل شركة سامسونغ تشير إلى أن ?غالكسي أس4″ سيتمتع بشاشة حجمها خمسة إنشات وهي أكبر من الشاشة التي زود بها جهاز ?أي فون 5″ بإنش كامل.وجاء في التقارير أن هاتف غالكسي الجديد سيكون أقوى وأسرع من نسخة غالكسي أس 3 حيث تم تزويده بتقنيات جديدة لتطوير أداءه تعتمد بمجملها على نظام ?اندرويد،? بالإضافة إلى أن الجهاز سيتم تزويده بنظام ?4 جي? لتوفير السهولة والسرعة لمستخدمي الشبكة العنكبوتية من خلال الهواتف المتنقلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>