احدث الأخبار

بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر “دواؤك في رمضان” في مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء

بسداسية الإتحاد يجتاز ناغويا في ذهاب كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

الزيارات: 1007
التعليقات: 0
بسداسية الإتحاد يجتاز ناغويا في ذهاب كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم
https://www.hasanews.com/?p=2671
بسداسية الإتحاد يجتاز ناغويا في ذهاب كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم
admin
خالد الدوسري ( الأحساء نيوز )

أصبح فريق الإتحاد قريبا من بلوغ نهائي كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما سحق ضيفه ناغو غراميوس الياباني بنتيجة ثقيله قوامها ستة أهداف مقابل هدفين للضيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في ذهاب الدور نصف النهائي.

وقد افتتح الضيوف التسجيل عبر بليك كندي في الدقيقة (15) ثم عادل للإتحاد المحترف العماني أحمد حديد

بعد ذلك قام ناغويا غرامبوس بتسجيل الهدف الثاني لصالح الضيوف في الدقيقة (34)

في الشوط الثاني كان فريق الإتحاد مغاير تمام لما كان عليه في الشوط الاول رغم أن الإتحاد قدم شوطًا جميلًا إلا أن الشوط الثاني كان حكاية أخرى عندما سطر الإتحاد أروع ملحمة كروية لم يشهدها ملعب الأمير عبدالله الفيصل منذ عهد طويل وذلك عندما قلب النتيجة على الضيف واستطاع أن يسجل خمسة أهداف كان آخرها في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

سجل الاهداف الخمسة محمد نور ثلاثة أهداف الدقيقة ( 66) (76) (91) والأرجنتيني لوسيانو الدقيقة (83) والتونسي أمين الشرميطي(93) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>