احدث الأخبار

بالصور.. إنقاذ 6 أشخاص بينهم دنماركيون تعلّقت مركباتهم في الربع الخالي يونيو 2019 .. الأعلى في درجة حرارة منذ 140 عامًا في أولى ودياته بمعسكر “سلوفينيا” .. الفتح يتغلب على “سبارتاكوس المجري” استقبال قوات أمريكية بالسعودية يبعث بـ”5″ رسائل من الرياض للعالم !! بالإنفوجراف .. أكثر من 2000 مركبة ضبطها “المرور” وخالفها للوقوف في هذا الأماكن !! “التعليم” تقرر إنشاء لجنة للسلامة المرورية في جميع المدارس.. وهذه مهامها البنتاغون يعلن: شركة أمريكية تبيع منظومة صاروخية للسعودية بـ ‭٥.٥‬ مليار ريال تعرّف عليه .. مقترح تؤيده لجنة بـ”الشورى” لتنظيم الصلح في القصاص وجمع التعويضات إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟ حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت التحالف: استهداف وتدمير خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ بالستية بصنعاء تتبع الحوثي مصدر مسؤول بـ”الدفاع”: صدور موافقة خادم الحرمين على استقبال المملكة لقوات أمريكية

بسداسية الإتحاد يجتاز ناغويا في ذهاب كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

الزيارات: 1027
التعليقات: 0
بسداسية الإتحاد يجتاز ناغويا في ذهاب كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم
https://www.hasanews.com/?p=2671
بسداسية الإتحاد يجتاز ناغويا في ذهاب كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم
admin
خالد الدوسري ( الأحساء نيوز )

أصبح فريق الإتحاد قريبا من بلوغ نهائي كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما سحق ضيفه ناغو غراميوس الياباني بنتيجة ثقيله قوامها ستة أهداف مقابل هدفين للضيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في ذهاب الدور نصف النهائي.

وقد افتتح الضيوف التسجيل عبر بليك كندي في الدقيقة (15) ثم عادل للإتحاد المحترف العماني أحمد حديد

بعد ذلك قام ناغويا غرامبوس بتسجيل الهدف الثاني لصالح الضيوف في الدقيقة (34)

في الشوط الثاني كان فريق الإتحاد مغاير تمام لما كان عليه في الشوط الاول رغم أن الإتحاد قدم شوطًا جميلًا إلا أن الشوط الثاني كان حكاية أخرى عندما سطر الإتحاد أروع ملحمة كروية لم يشهدها ملعب الأمير عبدالله الفيصل منذ عهد طويل وذلك عندما قلب النتيجة على الضيف واستطاع أن يسجل خمسة أهداف كان آخرها في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

سجل الاهداف الخمسة محمد نور ثلاثة أهداف الدقيقة ( 66) (76) (91) والأرجنتيني لوسيانو الدقيقة (83) والتونسي أمين الشرميطي(93) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>