احدث الأخبار

الفتح يواصل ابدعاته بفوزه على الشباب ويحتل المركز الرابع بدوري زين .

الزيارات: 1181
التعليقات: 0
الفتح يواصل ابدعاته بفوزه على الشباب ويحتل المركز الرابع بدوري زين .
https://www.hasanews.com/?p=2630
الفتح يواصل ابدعاته بفوزه على الشباب ويحتل المركز الرابع بدوري زين .
admin
عيسى البراهيم ( الإحساء نيوز )

يواصل نادي الفتح تقديم عروضه القوية بعد فوزه بالجولة الماضية على نادي الإتفاق بتحقيق انتصار كبير على فريق كبير يصارع على صدارة دوري زين هو نادي الشباب .
والفتح بهذا الفوز يرد على الشباب بعد الخسارة التي تلقاها منه في كأس ولي العهد حين فاز عليه بنتيجة 1/0 بالأحساء
واليوم الفتح قد سدد دينه على نفس الملعب ولعل هذا المستوى الذي ظهر به نادي الفتح يشكل رعبا للأندية ويجعلها تعد العدة لمواجهة الفتح بعد العروض القوية التي قدمها بعد تعادل أمام الحزم 1/1 وفوز على الاتفاق 2/0 والشباب 2/1.
وبهذا الفوز احتل الفتح المركز الرابع في دوري زين ب7نقاط من خسارتين وتعادل وفوزين متقدم على الأندية الأخرى كا لأهلي والنصر الإتفاق .
ولعل المباراة القادمة سوف تكون من أقوى المواجهات للفتح حيث سيلاقي متصدر دوري زين نادي الهلال في الإحساء بعد أن قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم في اجتماعها صباح امس نقل أول مباراة لفريقي الأهلي والهلال على أرضهما إلى أرض الفريقين المنافسين في دوري زين السعودي للمحترفين،حيث سيلعب الهلال مباراته المقبلة أمام الفتح في الاحساء بدلا من الرياض وستنقل مباراة الاهلي القادمة أمام نجران الى نجران بعد أن كان مقررا أن تلعب في جدة .

وذلك على إثر مابدر من بعض جماهير الناديين في مباراة أمس في جدة، حيث تم التراشق بين الجماهير في آخر دقائق اللقاء..
وتتأمل الجماهير الأحسائية استمرار هذا المستوى لناديها ومواصلة انتصاراته وبقاؤه في دوري زين السعودي.
واحتلال الفتح لهذا لمركز في أقوى دوري عربي يأتي ردا على من شكك في استمرار نادي الفتح في دوري زين من خلال تقديم مستويات رائعه في الدوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>