دوري أبطال الخليج .. النصر والاتفاق يتعادلان مع صور وقطر .

الزيارات: 1210
التعليقات: 0
دوري أبطال الخليج .. النصر والاتفاق يتعادلان مع صور وقطر  .
https://www.hasanews.com/?p=2625
دوري أبطال الخليج .. النصر والاتفاق يتعادلان مع صور وقطر  .
admin
عبدالله الودعاني ( الإحساء نيوز )

تعادل النصر مع ضيفه صور العماني ( 2/2 ) في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري أبطال الخليج لكرة القدم .
وكان النصر البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه خالد الزيلعي في الدقيقة 25، إلا أن صور استطاع إدراك التعادل بواسطة سليم
الداودي في الدقيقة 40 .
وفي الشوط الثاني، أعاد مهاجم النصر سعد الحارثي فريقه إلى التقدم من جديد في الدقيقة 55، ولم تمض عشرة دقائق حتى عادل صور النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق لاعبه المعتصم ناصر الخميني .
كما تعادل الاتفاق مع ضيفه قطر القطري بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة وذلك على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
سجل للفريق القطري لاعبه يوسف السفري في الدقيقة 22، فيما سجل هدف الاتفاق محترفه العماني خليفة عايل من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي .
وبهذه النتائج يبقى النصر متصدراً لائحة ترتيب فرق المجموعة الثانية بأربع نقاط بفارق الأهداف عن صور العماني، فيما أضاف الاتفاق أول نقطة في رصيده في المركز الثالث في لائحة ترتيب المجموعة الثالثة .
الجدير بالذكر أن فريق النصر سيواجه الخور القطري في الرياض ويلتقي الاتفاق العروبة العماني في السابع والعشرين من أكتوبر الحالي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>