نايف سعود - الأحساء نيوز

الفتح يجدد مع البرازيلي ” التون ” لموسمين و ( أم الفوز ) تجمع كبار الداعمين مساء اليوم

الزيارات: 1253
التعليقات: 0
الفتح يجدد مع البرازيلي ” التون ” لموسمين و ( أم الفوز ) تجمع كبار الداعمين مساء اليوم
https://www.hasanews.com/?p=23387
الفتح يجدد مع البرازيلي ” التون ” لموسمين و ( أم الفوز ) تجمع كبار الداعمين مساء اليوم
admin

أنهت إدارة نادي الفتح عصر يوم أمس تجديد عقد لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول المحترف البرازيلي ألتون جوزيه لمدة موسمين رياضيين و الذي ينتهي عقده مع الفتح مع نهاية الشهر المقبل، هذا و قد لقت الإدارة الفتحاوية منافسة قويه مع أحد الأندية الخليجية لكن رغبة اللاعب في البقاء في نادي الفتح هي من حسمت الأمر .

وبتوقيع البرازيلي ألتون يكتمل عقد اللاعبين المحترفين الأجانب بجانب الأردني شادي أبوهشهش و السنغالي كيمو سيسوكو و الكنغولي دوريس سالومو .
من جانبه قدم مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود شكره و تقديره لعضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد على دعمه القوي في ملف التعاقد مع البرازيلي ألتون جوزيه رغم قوة العروض التي يمتلكه اللاعب الا أن الراشد كان يهدف من المحافظة على إبقاء اللاعب في ظل تقديمه للمستويات المميزة خاصة بعد عودته من الإصابة والمشاركة بفاعلية مع بقية نجوم الفريق افي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

من جهة أخرى يعقد كبار الداعمين مساء اليوم الخميس الاجتماع السنوي بضيافة عضو الشرف و احد كبار الداعمين المهندس راشد بن سعد الراشد في مزعته بمحافظة الاحساء ( أم الفوز ) و يهدف الاجتماع لصياغة أهداف نادي الفتح على مستوى جميع الألعاب و الميزانية التي يحتاجها كل فريق و بالأخص كرة القدم التي سيضاعف بها الدعم السنوي نظير المستويات المميزة ، هذا و قد سيعقد الاجتماع بمبادرة من المهندس راشد بن سعد الراشد و أسامة بن حسن العفالق اللذان دعا إلى الاجتماع . و من المتوقع أن يحظى الاجتماع حضوراً شرفياً كبير يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى و نائبة سليمان بن حسن العفالق و عضو الشرف الداعم عبدالعزيز بن سليمان العفالق و عضو الشرف الداعم عبدالمنعم بن راشد الراشد و عضو الشرف عبدالمحسن الجبر و عضو الشرف هشام الجبر و رئيس الغرفة التجارية بالاحساء صالح بن حسن العفالق و عضو الشرف وليد بن حسن العفالق و عضو الشرف هاني بن حسن العفالق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>