سمية البرغوثي - الأحساء نيوز .

سامسونج تعين شركة شأس للتقنية موزعاً معتمداً لمنتجاتها في السعودية .

الزيارات: 1791
التعليقات: 0
سامسونج تعين شركة شأس للتقنية موزعاً معتمداً لمنتجاتها في السعودية .
https://www.hasanews.com/?p=19194
سامسونج تعين شركة شأس للتقنية موزعاً معتمداً لمنتجاتها في السعودية .
admin

وقعت شركة سامسونج للإلكترونيات، الرائدة عالمياً في مجال الإتصالات ووسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، إتفاقية مع شركة شأس للتقنية تعين بموجبها شركة شأس موزعاً رسمياً معتمداً لمنتجاتها في المملكة، وذلك ضمن برامجها التوسعية في البلاد وبعد الإنتشار الكبير الذي حازته منتجاتها الإلكترونية من أجهزة جوال ولوحيات وغيرها.
وفي حفل رسمي قام بالتوقيع على الإتفاقية كل من المهندس محمد علي، المدير التنفيذي بشركة شأس للتقنية، و جيو تشن بارك، نائب رئيس شركة سامسونج.

وعقب حفل التوقيع، صرح الأستاذ محمد علي، المدير التنفيذي بشركة شأس للتقنية: “نحن فخورون بالشراكة مع سامسونج، إحدى الشركات الرائدة في مجال الإلكترونيات ليس فقط في المملكة ولكن على مستوى العالم، حيث استطاعت بيع 5,000,000 من أجهزتها الذكية خلال الفترة الأخيرة”.

وأضاف المدير التنفيذي بشركة شأس للتقنية: “تأتي هذه الخطوة الهامة إمتداداً لإنجازات شركة شأس بصفتها الموزع الرسمي لمجموعة من أكبر العلامات التجارية في صناعة التقنية على مستوى البلاد، والتي تحسب لفريق المبيعات المتميز الذي يملك مواهب فذة وقدرات عالية في تسويق المنتجات، تدعمه الإمكانات الكبيرة وأسطول التوزيع المتكامل، فضلاً عن البرامج التوسعية الخاصة بالشركة والتي تضمن إنتشاراً قوياً لمنتجات سامسونج في المملكة”.

وأكد المهندس محمد علي: “في الوقت الذي توسع فيه شأس للتقنية نطاق التوزيع الرسمي للمنتجات الإلكترونية الأفضل في العالم، تستمر الشركة في زيادة حضورها وإنتشارها في مختلف أرجاء المملكة، الأمر الذي يتيح لها تقديم الخدمات والحلول التقنية لقطاع الأعمال ولأسواق المستهلكين في المنطقة”.

من جهته، قال السيد جنج هيوم شن ،مدير وحدةالأعمال بشركة سامسونج: “لدينا برامج وخطط توسعية طموحة لتعزيز انتشارنا في السوق السعودية والتي تعد أكبر سوق لنا في المنطقة ليس فقط في الوقت الحاضر ولكن في المستقبل القريب أيضاً”.

وأضاف مدير وحدة أعمال سامسونج: “كجزء من الاتفاقية مع شركة شأس، سنقوم بتقديم كل ما هو جديد من منتجاتنا في معارض iSTORE التي توفر المعايير التي نعتمدها وتعد من أفضل صالات العرض على مستوى البلاد. إن شراكتنا مع شركة شأس تعد منفذاً استراتيجياً لنا لنستفيد من أكبر عدد من الفرص الهامة التي توفرها السوق المحلية، خصوصاً مع الازدهار المطرد الذي تعيشه المملكة وينعكس على جميع المواطنين في البلاد”.

وبالإضافة إلى سامسونج، توفر شركة شأس منتجات أبل، ومنتجات جريفين (Griffin) حصرياً في الشرق الأوسط، كما أنها الموزع الحصري لمنتجات بلكن (Belkin) في المملكة العربية السعودية.

ومنذ إنشائها عام 1995، حققت شأس للتقنية نمواً مطرداً وتزايدت شعبيتها سواء من خلال متاجر iSTORE أو عبر مراكز خدمات العملاء iCARE وذلك من خلال تركيزها على تقديم القيمة المضافة للعميل والإلتزام بالأخلاقيات المهنية. وفي مسعاها للإبتكار وتقديم خدمات أفضل لكل عملائها، تستعين الشركة بحصيلة عميقة من الإلمام بتركيبة السكان وبالتطور التقني على مستوى العالم وصولاً لرضا العملاء وتحقيق توقعاتهم على الدوام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>