احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

د.ب.أ - الأحساء نيوز

سامسونج تحصل على الضوء الأخضر لبيع جهازها اللوحي في استراليا

الزيارات: 1297
التعليقات: 0
سامسونج تحصل على الضوء الأخضر لبيع جهازها اللوحي في استراليا
https://www.hasanews.com/?p=18970
سامسونج تحصل على الضوء الأخضر لبيع جهازها اللوحي في استراليا
admin

فازت شركة “سامسونج إلكترونيكس” اليوم الجمعة في معركة قضائية ضد شركة “آبل” تتعلق بالحق في طرح جهازها من الكمبيوتر اللوحي “جالاكسي تاب 10.1” للبيع في استراليا، ورفضت المحكمة العليا استئنافا من جانب شركة “آبل” ضد حكم أصدرته محكمة أقل درجة سمح بتداول مبيعات “جالاكسي” أثناء نظر دعوى الملكية الفكرية الرئيسية بين الشركتين.

وذكرت المحكمة العليا أن دعوى “آبل” ضد منافستها الكورية الجنوبية لم تحظ بفرصة قوية من النجاح لتبرير وقف المبيعات إلى أن يتم الفصل في الدعوى، من جهتها قالت سامسونج إن “جالاكسي” سيكون متاحا في المتاجر قبل موسم التسوق في عيد الميلاد (الكريسماس)، حيث من المقرر أن يصدر الحكم في قضية الملكية الفكرية الرئيسية باستراليا مطلع عام 2012.

يشار إلى أن الشركتين العملاقتين تواجهان معارك قضائية في عدة دول بسبب أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية المتنافسة.. وتقول “آبل” إن “سامسونج” نسخت بعض أنماط الشكل والواجهة من جهازيها “آي باد” و”آي فون”، فيما تتهم “سامسونج” شركة “آبل” باستخدام نظم اتصالاتها اللاسلكية وتكنولوجيا أخرى خاصة بها دون تصريح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>