د.ب.أ - الأحساء نيوز

سامسونج تحصل على الضوء الأخضر لبيع جهازها اللوحي في استراليا

الزيارات: 1280
التعليقات: 0
سامسونج تحصل على الضوء الأخضر لبيع جهازها اللوحي في استراليا
https://www.hasanews.com/?p=18970
سامسونج تحصل على الضوء الأخضر لبيع جهازها اللوحي في استراليا
admin

فازت شركة “سامسونج إلكترونيكس” اليوم الجمعة في معركة قضائية ضد شركة “آبل” تتعلق بالحق في طرح جهازها من الكمبيوتر اللوحي “جالاكسي تاب 10.1” للبيع في استراليا، ورفضت المحكمة العليا استئنافا من جانب شركة “آبل” ضد حكم أصدرته محكمة أقل درجة سمح بتداول مبيعات “جالاكسي” أثناء نظر دعوى الملكية الفكرية الرئيسية بين الشركتين.

وذكرت المحكمة العليا أن دعوى “آبل” ضد منافستها الكورية الجنوبية لم تحظ بفرصة قوية من النجاح لتبرير وقف المبيعات إلى أن يتم الفصل في الدعوى، من جهتها قالت سامسونج إن “جالاكسي” سيكون متاحا في المتاجر قبل موسم التسوق في عيد الميلاد (الكريسماس)، حيث من المقرر أن يصدر الحكم في قضية الملكية الفكرية الرئيسية باستراليا مطلع عام 2012.

يشار إلى أن الشركتين العملاقتين تواجهان معارك قضائية في عدة دول بسبب أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية المتنافسة.. وتقول “آبل” إن “سامسونج” نسخت بعض أنماط الشكل والواجهة من جهازيها “آي باد” و”آي فون”، فيما تتهم “سامسونج” شركة “آبل” باستخدام نظم اتصالاتها اللاسلكية وتكنولوجيا أخرى خاصة بها دون تصريح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>