احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

متابعات - الأحساء نيوز

مصمم إسرائيلي يبتكر كاميرا بدون شاشة للهواتف الذكية

الزيارات: 1479
التعليقات: 0
مصمم إسرائيلي يبتكر كاميرا بدون شاشة للهواتف الذكية
https://www.hasanews.com/?p=18657
مصمم إسرائيلي يبتكر كاميرا بدون شاشة للهواتف الذكية
admin

ابتكر المصمم الإسرائيلي أور ليفيث كاميرا صغيرة أطلق عليها اسم “MMI” بدون شاشة أو عناصر الكاميرا التقليدية، بل يتم إستخدامها وتوجيهها من خلال تطبيق يتم تحميله على هاتف “آي فون” أو جهاز “آي بود تاتش” أو اللوحي “آي باد” أو أي هاتف ذكي آخر.

وصممت هذه الكاميرا خصيصا لتتيح للمستخدم التحكم والسيطرة الكاملة عند التقاط صور شخصية، وإمكانية رؤية ما تراه الكاميرا ومشاهدته على كاميرا الهاتف الذكي.

وهذا التطبيق عند تحميله على الجهاز الخاص بالمستخدم يمنحه التحكم في جميع الإعدادات الخاصة بالصور من مجرد لمسة واحدة، من تكبير أو تركيز واتزان الصور أو ضبط توازن اللون الأبيض قبل التقاط الصور وتعديل عدسة الكاميرا دون الحاجة إلى الوصول إلى الكاميرا الأصلية، كما يسمح التحميل الفوري للصور أو الفيديو التي تم التقاطهما إلى الويب، ومشاركتها مع الأصدقاء عبر تويتر أو فيسبوك أو بالبريد الإلكتروني.

وتتسم هذه الكاميرا بصغر حجمها وخفة وزنها بحيث يمكن حملها داخل الجيب أو حقيبة صغيرة، بالإضافة إلى أنها مزودة بمجموعة من الإكسسوارات الخاصة بها من حامل ثلاثي “ترايبود” لأخذها في أي مكان أو لاصق مغناطيسي لإتاحة إلصاقها على أي سطح أو حائط.

وتتوفر هذه الكاميرا بثلاثة ألوان جذابة من الرمادي والأزرق والوردي، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت جاهزة لطرحها بالأسواق أم لا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>