ملك الأردن يُشيد بالسعودية أفنان الشعيبي

الزيارات: 4988
التعليقات: 0
ملك الأردن يُشيد بالسعودية أفنان الشعيبي
https://www.hasanews.com/?p=18465
ملك الأردن يُشيد بالسعودية أفنان الشعيبي
admin
مها السديري ( الأحساء نيوز )

وجه ملك الأردن عبدالله الثاني الشكر والتقدير إلى الدكتورة أفنان الشعيبي أول سعودية وأول إمرأة تتولى منصب الأمين العام لغرفة التجارة العربية ـ البريطانية، واعتبرها نموذجا على الإنجاز والقيادة المتميزة، وذلك في كلمة خلال الحفل السنوي الذي أقامته الغرفة في لندن، أول من أمس بمناسبة الذكرى الـ 35 لإنشائها.

وأكد العاهل الأردني في كلمته أن الشرق الأوسط يشهد تحولات تاريخية، وأن لكل دولة في المنطقة مسارها الخاص، "لكن أفضل ما يعبر عن هذه المسارات جميعا اسم واحد: الربيع العربي. وهو موسم تحول ونمو واضطراب وأمل". وأضاف "إن التغيير مسيرة مستمرة وليس حدثا معزولا، والكثير يعتمد على ما سيحصل في المرحلة التالية". وكانت مجلة «الدبلوماسي» البريطانية قد منحت جائزة دبلوماسي العام لعام 2011 للشعيبي لمساهمتها الفاعلة في تحسين العلاقات التجارية بين العالم العربي وبريطانيا وتطوير قطاع التجارة، وذلك في احتفال كبير في لندن، حضره عدد كبير من السفراء لدى المملكة المتحدة.

ونجحت الدكتورة أفنان الشعيبي منذ توليها المنصب في 2007 في الانتقال بالغرفة من منظمة عربية تؤدي دورا روتينيا إلى منظمة عربية فاعلة على المستويين العربي والبريطاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>