تمديد التسجيل بجامعة الأمير محمد بن فهد نظرا للإقبال الكبير على الجامعة ..

الزيارات: 1147
التعليقات: 0
تمديد التسجيل بجامعة الأمير محمد بن فهد نظرا للإقبال الكبير على الجامعة  ..
https://www.hasanews.com/?p=1846
تمديد التسجيل بجامعة الأمير محمد بن فهد نظرا للإقبال الكبير على الجامعة  ..
admin
متابعات ( الأحساء نيوز )

مددت إدارة جامعة الأمير محمد بن فهد التسجيل في الجامعة حتى 22 من شهر رمضان الحالي نظرا للإقبال الكبير على الجامعة حيث بلغ عدد المتقدمين والمتقدمات للفصل الدراسي الأول للعام المقبل 1430/1431هـ أكثر من ( 1200 ) طالبا وطالبه عبر موقع الجامعة على شبكة الإنترنت www.pmu.edu.sa .
وقد بدأت جامعة الأمير محمد بن فهد مؤخرا في إجراء المقابلات الشخصية للطلاب والطالبات المتقدمين للحصول على مقعد دراسي خلال الفصل الأول للموسم الدراسي القادم حيث يتم إجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين بالإضافة إلى اختبار تحديد المستوى في اللغة الانجليزية ، ويشرف على ذلك لجنة متخصصة، كما أعدت الجامعة برنامجاً لتهيئة الطلاب المقبولين قبل بدء الدراسة من أجل تعريفهم على البرامج الأكاديمية بالسنة التحضيرية .
وتهدف الجامعة في طرح البرنامج الصيفي لإعطاء الفرصة للطلبة والطالبات لإنهاء متطلبات البرنامج التحضيري في أقصر مدة ممكنة وذلك لتسهيل عملية الانتقال إلى المناهج الدراسية بدرجة البكالوريوس بمختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة .
ويأتي هذا البرنامج في إطار الخطط الدراسة بالجامعة لإعداد الطلاب والطالبات الذين تقدموا للبرنامج التحضيري والمشتمل على اللغة الإنجليزية والرياضيات ومهارات الدراسة وبعد اختيار هذا البرنامج ينتقل الطلاب والطالبات إلى التخصص حيث يدرسون مقررات المناهج الأساسية مع بعض المقررات التخصصية.
ودعا مدير شئون الطلاب والتسجيل بالجامعة عمر الموسى جميع الطلاب والطالبات للاستفادة من الفصل الدراسي الصيفي لتسهيل المناهج الدراسية الأساسية في التخصصات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>