الأمير محمد بن فهد يدعم جمعية البر الخيرية بـ 5 ملايين ريال ..

الزيارات: 1353
التعليقات: 0
الأمير محمد بن فهد يدعم جمعية البر الخيرية  بـ 5 ملايين ريال  ..
https://www.hasanews.com/?p=1838
الأمير محمد بن فهد يدعم جمعية البر الخيرية  بـ 5 ملايين ريال  ..
admin
متابعات ( الأحساء نيوز )

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر في المنطقة الشرقية تبرعاً قدره ( 5.000.000 ريال ) لجمعية البر بالمنطقة الشرقية , دعماً من سموه للنشاطات الخيرية المختلفة التي تنفذها الجمعية.
وقال أمين عام الجمعية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي// إن هذا الدعم من سمو أمير المنطقة الشرقية للجمعية ليس جديداً على سموه , حيث اعتادت الجمعية تلقي الدعم السخي المتواصل من سموه , الذي يحرص على مؤازرة الجمعية لتحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة الني أنشئت من أجلها //.
وأوضح القاضي أن التوجيهات السديدة التي تتلقاها الجمعية من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه تؤكد حرص سموهما على إيصال مساعدات الجمعية لجميع مستحقيها في المنطقة والقيام بخدماتها الخيرية الجليلة على أكمل وجه , معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما تلقاه الجمعية من سموهما من دعم مادي ومعنوي مما مكنها وسيمكنها من ذلك مستقبلا من أداء عملها بكل يسر وسهولة.
ودعا القاضي رجال الأعمال والمؤسسات والشركات ومحبي الخير والمحسنين , لتقديم تبرعاتهم للجمعية التي تقوم بدورها بتقديمها للمستحقين والمحتاجين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>