الرئيس العام لرعاية الشباب يرعى غدا انطلاقة برنامج جوائز زين التشجيعية للأندية واللاعبين المميزين ..

الزيارات: 1268
التعليقات: 0
الرئيس العام لرعاية الشباب يرعى غدا انطلاقة برنامج جوائز زين التشجيعية للأندية واللاعبين المميزين  ..
https://www.hasanews.com/?p=1826
الرئيس العام لرعاية الشباب يرعى غدا انطلاقة برنامج جوائز زين التشجيعية للأندية واللاعبين المميزين  ..
admin
عبدالله الودعاني ( الأحساء نيوز )

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الإتحاد السعودي لكره القدم رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي مساء غد الأحد انطلاقة برنامج جوائز زين التشجيعية للأندية واللاعبين المميزين في جولات دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي .
وسيقوم سموه بتسليم الفرق واللاعبين جوائز زين التشجيعية للفائزين في الجولتين الأولى والثانية حيث حصل في الجولة الأولى على جائزة أفضل فريق نادي الهلال ومقدارالجائزة 150000 ألف ريال إلى جانب مكافأة فوز مقدارها 50000 ألف ريال وذلك عقب فوزه على نادي القادسية في الجولة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء 28 / 8 / 1430هـ كما حصل اللاعب كريستيان ويلهامسون من نادي الهلال في نفس المباراة على جائزة أفضل لاعب ومكافأة مقدارها 50000 ألف ريال .
كما سيقوم سمو الرئيس العام رئيس الاتحاد بتسليم جوائز الجولة الثانية والتي حصل فيها على جائزة أفضل فريق هو فريق نادي النصر ومقدارالجائزة 150000 ألف ريال عقب لقاءه بفريق نادي الاتفاق مساء يوم الثلاثاء 4 / 9 / 1430هـ الذي انتهى بالتعادل وحصول اللاعب حسين عبد الغني من نادي النصر في نفس المباراة على جائزة أفضل لاعب و مكافأة مقدارها 50000 ألف ريال .
وسيتم تسليم مكافأة الفريقين الصاعدين لأنديه دوري المحترفين السعودي للموسم الرياضي 1430 / 1431هـ . لفريقي القادسية والفتح ومقدارها مليون ريال لكل فريق . ومكافأة فوز للفرق الأخرى الفائزة في الجولتين الأولى والثانية ومقدارها 50000 ألف ريال لكل فريق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>