( عاجــــــــل ) في بيان من الديوان الملكي .. الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ينجو من محاولة اغتيال فاشلة قام بها أحد المطلوبين أمنيا .. و( الأحساء نيوز ) تهنئ سموه على سلامته ..

الزيارات: 1716
التعليقات: 0
( عاجــــــــل ) في بيان من الديوان الملكي .. الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز  ينجو من محاولة اغتيال فاشلة قام بها أحد المطلوبين أمنيا  .. و( الأحساء نيوز ) تهنئ سموه على سلامته ..
https://www.hasanews.com/?p=1820
( عاجــــــــل ) في بيان من الديوان الملكي .. الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز  ينجو من محاولة اغتيال فاشلة قام بها أحد المطلوبين أمنيا  .. و( الأحساء نيوز ) تهنئ سموه على سلامته ..
admin
سعيد الدوسري ( الأحساء نيوز )

نجا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز من محاولة اغتيال فاشلة قام بها أحد المطلوبين أمنيا الذي كان ضمن أحد الوفود التي أتت لمقابلة سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك ، هذا وقد اطمأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على صحة الأمير محمد بن نايف وزاره في المستشفى وبث التلفزيون السعودي صوراً لسموه وهو جالس يتحدث مع خادم الحرمين الشريفين وهو بصحة جيدة سوى إصابة طفيفة في يده اليسرى .

هذا وكشف سمو الأمير محمد بن نايف أنه هو الذي طلب السماح من الحراس بدخول هذا المطلوب الأمني دون تفتيشه وقال بأنه " خطأ منه " وذلك رداً على سؤال لخادم الحرمين الشريفين عندما ساله لماذا لم يتم تفتيشه ؟، وأضاف الأمير محمد بن نايف أن الإنتحاري تقطع بعد التفجير وأن ماحدث لن يزيده إلا إصراراً وحملاً أكثر للمسؤولية.

إلى ذلك كشفت مصادر في وزارة الداخلية عن أن مواد التفجير كانت مزروعة في جسد الإنتحاري .

إلى ذلك أعلن الديوان الملكي أنه في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من مساء يوم الخميس الموافق 6 / 9 / 1430هـ وأثناء استقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية للمهنئين بشهر رمضان المبارك ومن بينهم أحد المطلوبين من المجرمين الإرهابيين الذي أعلن مسبقاً رغبته في تسليم نفسه أمام سموه ، وأثناء إجراءات التفتيش قام هذا المطلوب بتفجير نفسه من خلال عبوة مزروعة في جسمه . وقد أصيب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بإصابات طفيفة لا تذكر .

ولم يصب أحد بأي إصابات تذكر . . وقد غادر سموه المستشفى بعد إجراءات الفحوصات اللازمة . . حفظ الله سموه ورعاه من كل مكروه .
وقد انتقل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود فور علمه بالخبر إلى المستشفى واطمأن على سموه .

وصحيفة ( الأحساء نيوز ) الإلكترونية تهنئ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على سلامة سموه الكريم وتدعو الله عز وجل أن يرد كيد الكائدين في نحورهم وأن يديم نعمة الأمن والأمان على هذا البلاد ومليكها وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>