الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يوجه بالسماح للسعوديين التنقل بالبطاقة ..

الزيارات: 1432
التعليقات: 0
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  يوجه بالسماح للسعوديين التنقل بالبطاقة ..
https://www.hasanews.com/?p=1818
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  يوجه بالسماح للسعوديين التنقل بالبطاقة ..
admin
متابعات ( الأحساء نيوز )

وجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات باستمرار السماح للمواطنين السعوديين بدخول دولة الامارات والخروج منها ببطاقة الهوية .

صرح بذلك الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وقال ان هذا القرار يأتي انطلاقاً من حرص قيادة دولة الامارات وسياستها الثابتة لتعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتمسك بالانجازات والمكاسب التي حققها المجلس خلال السنوات الماضية على صعيد تسهيل تنقل ابناء دول مجلس التعاون وبما يحافظ على مصالحهم ويقوي أواصر العلاقات الاقتصادية والاجتماعية بين دولهم وشعوبهم.

واضاف سموالشيخ إن دولة الامارات ماضية قدماً في تطبيق ما تم الاتفاق عليه مع المملكة العربية السعودية الشقيقة بشان اتفاقية التنقل بصرف النظر عن القرار الاخير الذي اتخذته السلطات السعودية في شان عدم السماح لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة الذين يرغبون بالسفر الى المملكة العربية السعودية باستخدام بطاقة الهوية.

يذكر ان دولة الامارات كانت سباقة في تطبيق مبدأ استخدام بطاقة الهوية وذلك بينها وبين سلطنة عمان الشقيقة تأكيدا لايمان الدولة بالعمل على كل مامن شأنه تسهيبل تنقلات مواطني دول المجلس وتعزيز روابط الاخوة بينهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>