القسم النسائي بجمعية المعاقين بالأحساء ينظم دورة في فنون الطبخ

الزيارات: 1277
التعليقات: 0
القسم النسائي بجمعية المعاقين بالأحساء ينظم دورة في فنون الطبخ
https://www.hasanews.com/?p=17430
القسم النسائي بجمعية المعاقين بالأحساء ينظم دورة في فنون الطبخ
admin

[COLOR=blue]طالب الموسى ( الأحساء نيوز )[/COLOR]

لأن للحياة ذوقاً وطعماً خاصاً .. نظمت جمعية المعاقين بالأحساء ممثلة بالقسم النسائي ابتداءً من مساء يوم الأحد 27/10/1432هـ وحتى مساء يوم الثلاثاء 29/10/1432هـ في جامعة الملك فيصل بالأحساء ، دورة تدريبية تحت عنوان " مهارات الطبخ وفن الأتيكيت في إعداد السفرة " للمدربة إقبال عبدالله الدلامي من ذوات الإعاقة الحركية ؛ حيث ركزت فبها المدربة على تطبيق أحدث وأجود وسائل وطرق الطهي المناسبة وأيسرهن للمبتدئات في مجال الطبخ وإعداد السفرة ، مشيرة إلى أن أهداف الدورة تتلخص في تنمية مهارات الذوق للمتدربات في مجال الحياة الأسرية ، ومالها من تأثير خاص في الحياة .

وقد تم توزيع مجلدات خاصة بالدورة تحوي مذكرة خاصة بالمدربة لأبرز الأصناف المقدمة في الدورة .. إذ تراوح عدد الأصناف لليوم الواحد مابين أربعة إلى خمسة أصناف .مما زاد من حماس المتدربات وحثهن على الإبداع بما ينتجنه ، وقد وصل عدد المتدربات إلى ما يربو عن 40 متدربة من بينهن عدد من ذوات الإعاقة.

وبدوره أشار سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري إلى أن الجمعية تهدف من خلال هذه الدورات إلى دعم دمج النساء من ذوات الإعاقة في المجتمع النسائي من حولهن ، وكذلك إبراز الأنشطة والمهارات التي يتمتعن بها ، والعمل على تطوير الوعي المجتمعي حول الإعاقة في الوسط النسائي متقدماً بشكره للمدربة الأستاذة إقبال الدلامي على جهدها الكبير في إخراج هذه الدورة بالصورة الحسنة وإلى إدراة الجامعة على استضافتها وإلى الأخوات المتطوعات في القسم النسائي بالجمعية على اهتمامهن ومتابعتهن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>