احدث الأخبار

أمرٌ سامٍ جديد يُلزم الجهات الحكومية بالتوقف عن توظيف الوافدين بالصور.. بعد وفاة “حوراء وطفلها” بطريق العقير “جمل” يتسبب بحادث آخر .. هذا مانتج عنه! بثلاثية نظيفة “الجيل” يقسو على “جدة” وينفرد بالمركز الخامس بالصور… “الأحساء نيوز” تحتفي بـ”مشاري الجبر” أفضل مدير مصنع كرتون شاب في العالم بالنقاط العشر.. الأندية السعودية تعود للواجهة آسيويا بشعار “محميون معا” .. صحة الأحساء تُفعّل حملة للتوعية بأهمية التطعيم في مواعيد محددة في عملية خطيرة “الخطأ فيها يودي بحياتها”… استئصال أورام ليفية من سيدة في الأحساء زملاء “العرجي” يحتفون بمناسبة تقاعده بعد فضيحة “أوراق قطر”..الدوحة تجمد أمولا لدعم التطرف بسويسرا النسيم الابتدائية بالعيون تحتفل بتخرج طلاب الصف السادس من بين 4105 طالبًا وطالبة .. “جائزة الراشد” للريادة والموهبة والإبداع تزف 113 فائزًا وفائزة “الشورى”: الدولة ماضية في تطبيق شرع الله في كل من يعرّض أمن البلاد والعباد للخطر

المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء اليوم ..

الزيارات: 1172
التعليقات: 0
المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء اليوم  ..
https://www.hasanews.com/?p=1710
المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء اليوم  ..
admin

واس – متابعات ( الأحساء نيوز )
دعت المحكمة العليا إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء اليوم الخميس الموافق 29 شعبان 1430 هـ ليلة الجمعة الثلاثين من شهر شعبان 1430 هـ حسب تقويم أم القرى الموافق 21 أغسطس 2009 م.
جاء ذلك في بيان للمحكمة العليا فيما يلي نصه:
الحمد لله وحده وبعد فنظراً لثبوت رؤية هلال شهر شعبان ليلة الخميس الموافق 1 / 8 / 1430هـ حسب تقويم أم القرى, فإن المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية بناءً على الأمر السامي البرقي رقم 6605 / ب وتاريخ 15 / 6 / 1430هـ, وعلى لائحة تحري رؤية هلال أوائل الشهور القمرية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم 143 وتاريخ 22 / 8 / 1418هـ, ترغب من عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الخميس الموافق 29 / شعبان / 1430هـ, أي ليلة الجمعة الثلاثين من شهر شعبان لعام 1430هـ حسب تقوم أم القر ى, الموافق 21 / أغسطس آب / 2009.
وترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه وتسجيل شهادته لديها أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.
وتود المحكمة من جميع المترائين الانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض, وتأمل ممن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر والمشاركة فيه والاحتساب, لما فيه من التعاون على البر والتقوى, والله الموفق وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>