احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

المنتدى العربي الألماني للتدريب المهني الثالث يعقد أكتوبر المقبل في برلين

الزيارات: 1502
التعليقات: 0
المنتدى العربي الألماني للتدريب المهني الثالث يعقد أكتوبر المقبل في برلين
https://www.hasanews.com/?p=16101
المنتدى العربي الألماني للتدريب المهني الثالث يعقد أكتوبر المقبل في برلين
admin
يوسف القضيب ? الدمام ( الأحساء نيوز )

تنظم غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية بالتعاون مع الوزارة الاتحادية الألمانية للتعليم والبحوث ، المنتدى العربي الألماني الثالث في مدينة برلين عاصمة جمهورية ألمانيا، بتاريخ 6-7 أكتوبر 2011. انطلاقاً من اهتمام الطرفين بالتعليم والتدريب المهني لمستقبل الشباب وخاصة في العالم العربي.
وسوف يتم من خلال هذا المنبر مشاركة العديد من الشركات والمعاهد المتخصصة بالتعليم والتدريب المهني من كلا الطرفين العربي والألماني، والتي ستعرض تجاربها وخبراتها في هذا المجال.
كما سيتحدث محاضرون من كبار المسئولين والمتخصصون بما يجعل المنتدى فرصة طيبة للمهتمين في هذا الشأن، وصولاً لتعميق الروابط والعلاقات الاقتصادية بين الطرفين، واستكشاف فرص الاستثمار في قطاع التعليم والتدريب المهني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>