احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

هيئة الغذاء والدواء تحذر من الزعفران المغشوش بمواد ملونه منها ( الأورامين ) الخطره ..

الزيارات: 1201
التعليقات: 0
هيئة الغذاء والدواء تحذر من الزعفران المغشوش بمواد ملونه منها ( الأورامين ) الخطره ..
https://www.hasanews.com/?p=1557
هيئة الغذاء والدواء تحذر من الزعفران المغشوش بمواد ملونه منها ( الأورامين ) الخطره ..
admin
متابعات ( الأحساء نيوز )

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء ممثلة بقطاع الغذاء موردي السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وبصفة خاصة الزعفران الذي يأتي عن طريق إحدى الدول الخليجية، وذلك بعد أن أظهرت نتائج الفحوصات المعملية أن تلك الإرساليات من الزعفران الذي يسوق على أنه إيراني مغشوش بمواد ملونة منها مادة (الأورامين) الخطرة والمحظور إضافتها للأغذية. وطالبت الهيئة الموردين لهذا النوع من الزعفران بالتأكد من موثوقية مصادره من خلال طلب إرفاق شهادات موثقة تثبت خلوها من مثل هذه المواد الضارة ومطابقتها للمواصفات القياسية بالمملكة مع الالتزام بشرط توفير بطاقة البيانات الإيضاحية للمنتج ومطابقتها للمواصفة القياسية السعودية رقم (1) في 2007م أو المواصفة القياسية الخليجية رقم (9) في 2007م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>