رئيس أرامكو السعودية يلقي محاضرة بعنوان " أرامكو السعودية وسط عالم متغير" في جامعة أكسفورد

الزيارات: 1242
التعليقات: 0
رئيس أرامكو السعودية يلقي محاضرة بعنوان " أرامكو السعودية وسط عالم متغير"  في جامعة أكسفورد
https://www.hasanews.com/?p=1554
رئيس أرامكو السعودية يلقي محاضرة بعنوان " أرامكو السعودية وسط عالم متغير"  في جامعة أكسفورد
admin
متابعات ( الأحساء نيوز )

ألقى رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفييين المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح مساء أمس محاضرة بعنوان " أرامكو السعودية وسط عالم متغير" في ندوة أكسفورد السنوية الحادية والثلاثين للطاقة في كلية سانت كاثرين في جامعة أكسفورد بالمملكة المتحدة .
وقد سلطت المحاضرة الضوء على جوانب عدة ، ومن أهم هذه الجوانب ما استهل به المهندس الفالح كلمته عن المركز القيادي لأرامكو السعودية في مسيرة الاقتصاد العالمي والمحلي وذلك بفضل تاريخها الاستثنائي كمنتج ومصدر موثوق للموارد الطبيعية للعالم كما تحدث عن الالتزامات الواجبة على الشركة والفرص التي تملكها ، فضلا عن التحديات الكبيرة التي تواجهها .
وقد تحدث المهندس الفالح خلال المحاضرة عن مفهوم "الثلاثية" في أرامكو السعودية، وهي استراتيجية داخلية تعكس ثلاثة عوامل التقنية، وموهبة موظفي وموظفات الشركة والشراكة لديهم، مؤكداً بأن مفهوم الثلاثية يحوي أهم عوامل نجاح الشركة، سواء في الماضي أو المستقبل .
وأشار الفالح إلى دور هذه الاستراتيجية في مساعدة أرامكو السعودية في تطوير قدراتها من أجل الايفاء بالتزاماتها تجاه المشاريع التجارية ، التي تنمو على نحو متزايد ، سواء في مجال أعمال الاستكشاف والتنقيب أو في مجال التكرير والتوزيع ، أو في مجال أعمال الخدمات المساندة مثل إدارة المشاريع ، أوالهندسة ، أوالخدمات اللوجستية ، أوالتوظيف ، أو السلامة والبيئة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>