احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

خادم الحرمين الشريفين يرعى الملتقى الثاني للجودة في ذي القعدة المقبل ..

الزيارات: 1130
التعليقات: 0
خادم الحرمين الشريفين يرعى الملتقى الثاني للجودة في ذي القعدة المقبل ..
https://www.hasanews.com/?p=1517
خادم الحرمين الشريفين يرعى الملتقى الثاني للجودة في ذي القعدة المقبل ..
admin
واس ( الأحساء نيوز )

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله – تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة " الملتقى الثاني للجودة خلال شهر ذي القعدة 1430هـ بمدينة الرياض. وأعرب محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة نبيل بن أمين ملا عن خالص الشكر وبالغ الامتنان والتقدير لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على هذه الرعاية الكريمة ، التي تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بقضايا الجودة ، ودورها الملموس في التطوير والتحسين المستمر لمختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية ، وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة.
وأشاد باهتمام الحكومة الرشيدة بتطوير الاقتصاد والصناعة السعودية من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة ، موضحاً أن الجودة الشاملة وتطبيقاتها تعتبر الركيزة الأساسية لتطوير الصناعة السعودية بكل قطاعاتها ، وفتح أسواق جديدة أمامها لدعم الصادرات ، وتنويع مصادر الدخل ، وتحقيق آمال وتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في هذا المجال
وأوضح " ملا " أن الملتقى يحظى بمشاركة نخبة متميزة من أشهر خبراء الجودة العالميين من أوربا وأمريكا واليابان ، بالإضافة إلى خبراء ومسئولين عن الجودة وتطبيقاتها في المملكة العربية السعودية ، مشيراً إلى أنه سيتم خلال فعاليات الملتقى استعراض تجارب محلية عن تطبيقات الجودة في الشركات السعودية ، كما سيتناول الملتقى عدداً من أوراق العمل عن الجودة وبخاصة الجودة وتطبيقاتها في ( التعليم والصحة ) نظراً لأهمية هذين القطاعين في حياة الناس ، ومستقبل الأجيال ، ودورهما في خدمة الوطن والمجتمع بشكل عام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>