احدث الأخبار

بالفيديو .. “الاتحاد”‬⁩ ينتصر على ⁧‫”الرائد‬⁩” بثلاثة أهداف لهدف “الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! بالفيديو .. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟!

إحباط محاولة إنقلاب على أمير قطر ومحاولة التكتم على الأمر إعلامياً

الزيارات: 1719
التعليقات: 0
إحباط محاولة إنقلاب على أمير قطر ومحاولة التكتم على الأمر إعلامياً
https://www.hasanews.com/?p=1513
إحباط محاولة إنقلاب على أمير قطر ومحاولة التكتم على الأمر إعلامياً
admin
الدوحة ( الأحساء نيوز )

ذكرت عدة مواقع إخبارية نقلا عن مصادر سياسية في قطر ان السلطات القطرية تمكنت يوم الخميس من احباط محاولة انقلاب على امير البلد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني.

وقالت المعلومات المؤكدة ان السلطات اعتقلت 30 ضابطا من ضباط الجيش بينهم خمسة ضباط من الحرس الاميري.

وقالت "البوابة" ان امير قطر بدأ منذ احباط الانقلاب بالاجتماع بشيوخ ال ثاني لوضعهم في صورة المحاولة الانقلابية، محذرا من انقسام الاسرة المالكة.

كما افادت الانباء عن وضع بعض شيوخ اسرة ال ثاني في الاقامة الجبرية.

وقد كلف الامير سكرتيره الشخصي سعد الرميحي بمتابعة شؤون وزارتي الداخلية والدفاع، والتنسيق بينها وبين الديوان الاميري.

وتشير المعلومات الى تورط اللواء حمد بن علي العطية رئيس اركان الجيش القطري في الانقلاب، وان كانت هذه المعلومات لا تستبعد وقوف شخصيات من الاسرة الحاكمة نفسها خلف العطية والمتمردين.

يشار الى أن أمير قطر الحالي كان قد نفذ إنقلاب قصر أبيض على حكم والده الشيخ خليفة آل ثاني عام 1995، أثناء سفر خارجي لوالده الذي رفض لسنوات طويلة التسليم بشرعية الإنقلاب وعاش متنقلاً لنحو خمس سنوات بين السعودية والإمارات قبل أن يعود الى الدوحة عام 2005 للمشاركة في تشييع جنازة إحدى زوجاته.

ومنذ ذلك الحين نال اللقب الرمزي "الأمير الوالد" لكنه غاب تمامًا عن الأضواء دون أي أخبار عنه رغم وجوده في الدوحة، في ظل تسريبات تقول إنه قيد الإقامة الجبرية، ومعلومات أخرى تقول إنه في أحد المراكز الطبية المرموقة في الدوحة ويعاني من أمراض شيخوخة متفاقمة منذ أكثر من عامي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>