احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

وزارة الزراعة تصدر عقوبات مالية لمخالفي نقل فسائل النخيل

الزيارات: 1180
التعليقات: 0
وزارة الزراعة تصدر عقوبات مالية لمخالفي نقل فسائل النخيل
https://www.hasanews.com/?p=1500
وزارة الزراعة تصدر عقوبات مالية لمخالفي نقل فسائل النخيل
admin
عبدالله الودعاني ( الأحساء نيوز )

أصدرت وزارة الزراعة قرارين وزاريين بتطبيق عقوبة غرامة مالية قدرها (5000) ريال على سائقين قاما بنقل فسائل نخيل من دون شهادة تثبت خلوها من الإصابات بحشرة سوسة النخيل الحمراء مع حجز السيارة لكل مخالف حتى تسديد المخالفة وهي تمثل الحد الأدنى للعقوبة على المخالفين لنظام الحجر الزراعي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعقوبات الملحقة بالنظام .
ويأتي هذين القرارين بعد تعميم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مؤخرا بالتشديد على الجهات المعنية والجهات الأمنية بإخضاع جميع الشاحنات والمركبات التي تنقل فسائل النخيل للتفتيش وإيقاف من لا يحمل شهادة تثبت خلوها من الإصابات بحشرة سوسة النخيل الحمراء صادرة عن وزارة الزراعة .
وتحذر وزارة الزراعة من نقل فسائل النخيل من دون شهادة تثبت خلوها من الإصابات بحشرة سوسة النخيل الحمراء .
الجدير بالذكر أن الوزارة أصدرت العديد من القرارات المماثلة بحق (50) مخالف لقيامهم بنقل فسائل نخيل دون شهادة تثبت خلوها من الإصابات بحشرة سوسة النخيل الحمراء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>