المخرج الغانم لـ ( الأحساء نيوز ) تعمدت الفوضى في " خارج السيطرة " لكي أتيح الفرصة للجميع بتفسير ماقدم على خشبة المسرح .

الزيارات: 2027
التعليقات: 0
المخرج  الغانم لـ ( الأحساء نيوز ) تعمدت الفوضى في " خارج السيطرة " لكي أتيح الفرصة للجميع بتفسير ماقدم على خشبة المسرح .
https://www.hasanews.com/?p=14678
المخرج  الغانم لـ ( الأحساء نيوز ) تعمدت الفوضى في " خارج السيطرة " لكي أتيح الفرصة للجميع بتفسير ماقدم على خشبة المسرح .
admin
طالب الموسى ( الأحساء نيوز ) . الصراعات والهواجس تثير مسرحية " خارج السيطرة "

كان للعمل المقدم من فرقة جمعية الثقافة والفنون بالدمام " خارج السيطر " العديد من وجهات النظر المختلفة حول ماقدمة المخرج ومعد العمل الفنان ماهر بن حسن الغانم , حيث أشار المخرج في حديثة بأن العمل يتحدث عن نفسه بوجود صراعات ومحاور كثيرة , ونحن بدورنا نتيح الفرصة للمتابع والمتلقي بتفسير ماقدم على خشبة المسرح وأن الممثل يعيش بوجود صراعات وهواجس داخلية ويتطرق إلى المعاناة واليأس ومن ثم يعود إلى النظر لتلك المعاناة والحياة من إتجاه آخر , حيث أن هذه الشخصية في البدايات كانت مهزومة ذاتياً وفي الأخير أُثيرت بحماس وبفعل العوامل المحيطة .

كما أنني في هذا العمل تعمدت وجود الفوضى والدمج بين العديد من المدارس فوق خشبة المسرح لكي أستوحي رؤية المتابعين والمسرحيين وأتيح الفرصة لمتابعي العمل بوجود العديد من الآراء ووجهات النظر المختلفة حول سيناريو مسرحية " خارج السيطرة " .

البلوشي .. معقباً على مسرحية " خراج السيطرة "

الفنان طالب البلوشي .. مؤسس مسرحي منذ العام 1974م ومدير دائرة الانتاج التلفزيوني .. أخرج وشارك العديد من الأعمال المسرحية في مختلف المهرجانات المحلية والخارجية .

تحدث معقباً على عرض مسرحية " خارج السيطرة " بأنها عبارة عن نص أدبي جميل ولكن كثرة الحركة فوق خشبة المسرح أفقدت العرض نصيباً من المتعة كما أن وجود ذلك تسبب بعدم التواصل بين الجمهور ومايدور فوق خشبة المسرح في حيرة من المتابعة .





التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>