الأمير بدر بن جلوي يستقبل إدارة صحيفة ( الأحساء نيوز ) ويشيد بتميزها في نقل ومتابعة فعاليات المحافظة وتلمس إحتياجات المواطنين .

الزيارات: 5480
التعليقات: 0
الأمير بدر بن جلوي يستقبل إدارة صحيفة ( الأحساء نيوز ) ويشيد بتميزها في نقل ومتابعة فعاليات المحافظة وتلمس إحتياجات المواطنين .
https://www.hasanews.com/?p=14162
الأمير بدر بن جلوي يستقبل إدارة صحيفة ( الأحساء نيوز ) ويشيد بتميزها في نقل ومتابعة فعاليات المحافظة وتلمس إحتياجات المواطنين .
admin
عبدالعزيز المعقل ( الأحساء نيوز )

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء بعد ظهر اليوم بمكتب سموه بالمحافظة رئيس مجلس إدارة صحيفة ( الأحساء نيوز ) الأستاذ / نصار بن حمد الصخيبري ، ورئيس التحرير الأستاذ سعيد بن محمد الدوسري ، ومدير العلاقات العامة والتسويق الأستاذ / عبدالإله الراشد والأستاذ عادل بن عبداللطيف المظفر ، والأستاذ عبدالعزيز بن صالح المعقل . وفي بداية اللقاء رحب الأمير بدر بالجميع ، و دار النقاش حول الصحافة المحلية في جميع المجالات . ونوه سموه بالدور الإعلامي الكبير الذي تلعبه الصحيفة في المشاركات الفعلية لما يقام في الأحساء و تميزها في تلمس إحتياجات المواطنين ، كما أشاد سموه بما تقوم به ( الأحساء نيوز ) والقائمين عليها من جهود في المجال الإعلامي ، مؤكداً سموه حفظه الله على أهمية الصحافة الإلكترونية وأنها أصبحت المصدر الأول لمتابعة الأخبار من قبل الجمهور كونها تتميز بسرعة تغطية الأحداث وشمولية عملها مؤكداً انه متابع لكل ما يطرح عبر الصحيفة لما يتعلق بالمحافظة ومناشط الإدارات الحكومية بها ، مشدداً سموه على أهمية الإعلام الناضج ، والهادئ غير المتشنج ، والبعيد عن المهاترات ، وقال سموه حفظه الله : إن هذا يعكس الإلتزام الأخلاقي الذي نتمتع به ، وعدم الانجرار في أية حملات مشبوهة، أو ننساق وراء الأخبار المشبوهة أو المتداولة في مواقع أخرى ، ولا تخدم مصلحة الوطن والمواطن ، معتبراً أن الإعلام الواعي دليلاً مهنياً على الرصانة البعيدة عن الإثارة والتهييج . واستعرض سموه حالة الإعلام المهني الذي تشهده الصحافة المحلية الإلكترونية ، واستقطابها للكوادر الوطنية في هذه المهمة الشاقة ، وسرعة متابعة الأحداث أول بأول ونشر الخبر في حينه . مشيراً سموه إلى أن صحيفة ( الأحساء نيوز ) قد أتثبت نفسها في كافة مجالات العمل الوطني، والمشاركات الوطنية ، ويشهد لها بالحيادية والإخلاص في نقل الأخبار . وأكد سموه أن الإعلام يلعب دوره والقارئ أصبح واعياً , وقال سموه نؤمن بالصحافة الساعية للنقد الهادف والبنّاء، ونؤكد بأننا لن نجامل وقلوبنا مفتوحة للجميع من أجل صالحنا وصالح المجتمع بمختلف أفراده . وفي نهاية الزيارة قدم رئيس مجلس إدارة الصحيفة ورئيس تحريرها شكرهم وتقديرهم لسموه على الإستقبال و التوجيهات التي قدمها لطاقم الصحيفة متمنياً التوفيق لهم في دورهم الإعلامي ومزيد من التقدم لصحيفة ( الأحساء نيوز ) الإلكترونية ،

كما أستقبل سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ خالد البراك إدارة الصحيفة ورحب بالجميع وثمن دورها الإعلامي وتفاعلها مع كافة مناسبات وفعاليات المحافظة وأثنى البراك على جهود إدارة الصحيفة ورئيس تحريرها وإدارة التحرير . وأبدى البراك إعجابه بما تحتويه الصحيفة من مواد وأخبار ومشاركات تهم المحافظة ومشاركات الصحيفة في الجوانب الوطنية . , وأكد متابعته اليومية لها . من جانبها قدمت إدارة الصحيفة شكرها وتقديرها لمدير مكتب سمو الأمير بدر الأستاذ / نبيل الحجرف على جهوده وتنسيقه للقاء إدارة الصحيفة بسمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود حفظه الله .





الأمير بدر بن جلوي أثناء أستقباله إدارة صحيفة الأحساء نيوز


الأستاذ خالد البراك وإدارة صحيفة الأحساء نيوز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>