احدث الأخبار

“قرطبة الابتدائية” تحتفي بأشبال الرؤية الحاصلين على المركز الأول بالمملكة متحدث التحالف: استهداف ومهاجمة مضاد للطائرات وعناصر المليشيا الحوثية في صعدة ولي العهد يبحث مع رئيس العراق تطوير العلاقات الثنائية هربا من سداد 100 مليون ريال.. “الإنتربول السعودي” يستعيد مطلوبين اثنين في “قضايا مالية” الهفوف: ضبط مزاولين لـ”الحجامة” دون ترخيص .. و “عمالة آسوية” حولوا مسكن قديم لمطبخ !! “فن الإلقاء المؤثر”.. أول لقاءات “على بصيرة” بـ”تعاوني الأحساء” للنساء أمانة الاحساء تُطلق التشغيل الفعلي لإضاءة المرافق العامة بـ”الطاقة الشمسية” بالصور.. “200” متبرع لحملة التبرع بالدم في “صناعي الأحساء” الأول بالفيديو.. شاهد نص خطاب “الملك سلمان” أمام “مجلس الشورى” أطعمة عليك التوقف عن تناولها بعد سن الثلاثين !! كيف تتغلب على إزعاج الإعلانات أو المضايقات الأخرى في واتسآب؟ في الأحساء.. تخصيص “مليون” متر مربع لـ”التخييم البري” باشتراطات وتسجيل “إلكتروني”

عدسة ( الأحساء نيوز ) ترصد فعاليات سوق هجر " حاضر وعراقة " في يوم إفتتاحه

الزيارات: 2266
التعليقات: 0
عدسة ( الأحساء نيوز ) ترصد فعاليات سوق هجر " حاضر وعراقة " في يوم إفتتاحه
https://www.hasanews.com/?p=13597
عدسة ( الأحساء نيوز ) ترصد فعاليات سوق هجر " حاضر وعراقة " في يوم إفتتاحه
admin
تغطية حصرية – فريق العمل ( الأحساء نيوز )

بفضل الله ثم بفضل المحفزين والداعمين لخطوات ( الأحساء نيوز ) التطويرية ها نحن نحقق الإنجاز تلو الإنجاز في التجديد والتميز والرقي والإبداع .. وإنطلاقاً من رسالتنا الإعلامية سعت إدارة تحرير الصحيفة وبتوجيه من مديرها العام ورئيس التحرير أن تتواجد الصحيفة بكل طاقتها وطاقمها في كافة الفعاليات والمناشط راعياً إلكترونياً سواء على مستوى محافظة الأحساء أو غيرها من محافظات ومدن المنطقة الشرقية أو بقية مناطق المملكة ، ولكون الصحيفة راعياً إلكترونياً لسوق هجر بالأحساء ( حاضر وعراقة ) ترصد (الأحساء نيوز ) لقرائها الأعزاء على مدى عشرة أيام كافة فعاليات السوق بالصور لتضعهم في موقع الحدث ، وتتمنى الصحيفة للجنة المنظمة للسوق ولفريق تحرير الصحيفة التوفيق والنجاح ، وأن تنال الصور إعجاب ورضى القراء الأعزاء .

تصوير / طالب الموسى .













التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>