أهالي جليجلة يطالبون الأمانة وهيئة الري بإجراءات عاجلة لأزالة مخاطر مشاريع متعثرة تهدد حياتهم .. ويترقبون الوفاء بوعود سابقة .

الزيارات: 2532
1 تعليق
أهالي جليجلة يطالبون الأمانة وهيئة الري بإجراءات عاجلة لأزالة مخاطر مشاريع متعثرة تهدد حياتهم .. ويترقبون الوفاء بوعود سابقة .
https://www.hasanews.com/?p=13471
أهالي جليجلة يطالبون الأمانة وهيئة الري بإجراءات عاجلة لأزالة مخاطر مشاريع متعثرة تهدد حياتهم .. ويترقبون الوفاء بوعود سابقة .
admin

[COLOR=blue]متابعة / فيصل محمد – قضايا وهموم ( الأحساء نيوز )[/COLOR]

الأخوة الأفاضل في صحيفة [COLOR=blue]( الأحساء نيوز )[/COLOR] الإلكترونية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

نتقدم نحن أهالي قرية جليجلة بالشكر الجزيل لجهودكم وحرصكم على متابعة كل ما يهم المواطن والسعي إلى الحفاظ على راحته ، وتلمس إحتياجاته ، وإيصالها إلى المسئولين لإيجاد الحلول المناسبة
لذا فأننا نحن أهالي قرية جليجلة أخترنا هذا المنبر لإيصال معاناتنا مع الشركه المنفذة لشوارع القرية والإهمال الكبير الذي لانستطيع ان نتحمله , فلقد سلكنا جميع السبل وكافة الطرق ووضعنا ايدينا في ايديهم لكي يتم إنجاز العمل على أكمل وجه ولكن ,للأسف لم نجد من يستجيب لنا ولا نجد من يتابع الأعمال من الجهة المختصة فلو كانت هناك متابعة لما حصلت هذه الأخطاء والأهمال وهذا التعثر المستمر ، فقد تحملنا ان تكون هناك حفر ومصائد لسياراتنا وتحملنا عدم الأخذ بالإعتبار مستوى الشوارع
وهبوط الشوارع القديمة مما أدى إلى عدم تصريف المياه لتصبح مستنقعاً من المياه , فالملاحظات كثيرة وهناك من الملاحظات المهمة, المدخل الرئيسي من جهة الغرب والدوار والمزرعة التي تبرز في الطريق .

نطالب المسئولين التدخل لإنهاء هذه المشكلة الأزلية ، والأخذ في الإعتبار أن هناك مدارس .

ولا ننسى إهمال مشروع الري والصرف في نسيان تغطية قنوات الري الواقعة بجانب سور أحدى المدارس ، كما أنها سبب رئيسئ في تأخير مشروع تطوير المدخل والملاحظات كثيرة منذ سنوات على إدارة هيئة الري والصرف وتأخيرها لمشاريع تخص القرية , وقد تكون أهم الملاحظات التي نطالب بها معاقبة المتسبب في ترك أغطية مصارف مياه مفتوحة, فهناك كبار السن الذين لايستطيعون النظر والأطفال الذين لا يدركون مخاطر هذه المشكلة, فلو وقع أحدهم في تلك المصفاة كما يلاحظ الجميع في الصور وحدث لهم مكروه لا سمح الله فمن المسئول عن ذلك.

لذا نحن أهالي قرية جليجلة نطالب جميع المسئولين كل حسب مسئوليته وله علاقة بهذه النقاط إيجاد حل سريع وإتخاذ إجراءات عاجلة لإنهاء معاناتنا وتحقيق جميع مطالبنا.

هذا ونسأل الله عز وجل أن يوفقنا في خدمة هذا الوطن

ونشكر هذه الصحيفة الغراء على إيصالها صوت المواطن
والله الموفق

[COLOR=blue]أهالي جليجلة – الأحساء .[/COLOR]

[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d942ed9a47a8.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d942ed9ce498.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d942efe0df7b.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d942efe3122a.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d942f2696516.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d942f26b5d52.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d942f4048535.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d942f4067589.jpg[/IMG]

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>