عودة الثنائي الاجنبي الهلالي ويلهامسون وأحمد علي للتدريبات‎

الزيارات: 1453
التعليقات: 0
عودة الثنائي الاجنبي الهلالي ويلهامسون وأحمد علي للتدريبات‎
https://www.hasanews.com/?p=13301
عودة الثنائي الاجنبي الهلالي ويلهامسون وأحمد علي للتدريبات‎
admin

[COLOR=blue]زهير الغزال ( الأحساء نيوز )[/COLOR]

عاود فريق الهلال الأول لكرة تدريباته أمس بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون عقب لقاء الإتحاد يوم الأحد الماضي، والذي شهد مشاركة الثلاثي عبداللطيف الغنام وسلطان البرقان ونواف العابد في التدريبات بشكل اعتيادي بعد أن أنهوا برامجهم التأهيلية، في حين تغيب عن المران اللاعب ماجد المرشدي لزواج شقيقته، فيما كان غياب فهد الشمري بعذر مسبق لدى إدارة الكرة.

بينما ينتظم الثنائي السويدي ويلهامسون والمصري أحمد علي في التدريبات بعد فراغهما من مشاركتهما الدولية مع منتخبي بلادهما. وحظي المران بحظور نائب الرئيس النادي سمو الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن تدريبات اليوم الجمعة ستقام عقب صلاة المغرب فيما ستكون التدريبات اعتبارا من يوم غدا السبت على فترتين صباحية ومسائية.

من جهة أخرى، يغادر إلى جدة اليوم الجمعة اللاعب أسامة هوساوي للمشاركة في حفل إعتزال لاعب الإتحاد والمنتخب السعودي السابق أحمد جميل والذي سيقام مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

من جانب آخر، استضاف النشاط الإجتماعي بالنادي وفدا طلابيا من متوسطة الإمام الذهبي لتحفيظ القرآن بمدينة الأحساء، حيث اشتمل برنامج الزيارة على حفل استقبال للطلاب وزيارة للمعرض التوعوي المقام عن الحوادث المرورية وزيارة أقسام النادي المختلفة وحضور جانبا من تدريبات الفريق الأول، بعد ذلك أقيم حفل شاي وختام البرنامج.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعريف بالأنشطة والخدمات التي يقدمها النادي للشباب.

إذ رافق الوفد المشرف الإجتماعي بالنادي الأستاذ بدران عبدالرشيد والأستاذ تركي المسند السكرتير التنفيذي لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي.

[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d8c0f1f1055a.JPG[/IMG]
[IMG]http://www.hasanews.com/contents/myuppic/4d8c0f1f34ff2.JPG[/IMG]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>