مجلة «الاحساء» : الأحساء أغنى محافظات العالم

الزيارات: 2549
التعليقات: 0
مجلة «الاحساء» : الأحساء أغنى محافظات العالم
https://www.hasanews.com/?p=132
مجلة «الاحساء» : الأحساء أغنى محافظات العالم
admin
الاحساء نيوز – الهفوف /

صدر مؤخرا العدد رقم (86) من مجلة الأحساء الصادرة عن فرع الغرفة التجارية والصناعية بالاحساء، واستهل العدد بتغطية تفصيلية لزيارة وفد رؤساء الغرف التجارية بالمملكة للاحساء لحضور اجتماعات مجلس الغرف السعودية في دورتها الخامسة والستين التي استضافتها غرفة الاحساء مؤخراً ، وافتتحها الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء . كما تناول العدد بعض الموضوعات الصحفية واللقاءات المتنوعة والتقارير الجديدة من بينها تغطية زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز أمين عام الهيئة العليا للسياحة والآثار عبر صفحات السياحة. أما ملف العدد الذي أعدته مجلة الاحساء فقد جاء تحت عنوان «الاحساء منجم طاقة للمملكة والعالم» وقد تضمن سلسلة مقالات وتقارير كيف تعد الاحساء أغنى محافظة في العالم بما تملكه من ثروات نفطية من بينها حقل الغوار الذي يعد اكبر حقل نفطي في العالم.
الجدير بالذكر ان مجلة الاحساء يرأس تحريرها خالد القحطاني والناشر الرئيس لها شركة روناء للإعلام المتخصص وتصدر كل شهرين عن غرفة الاحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>