جمعة إستثنائية .. وكلمة قائد محنك .. وهدايا ملك لشعبه .. تسهم في التنمية .. وتوفرأسباب الحياة الكريمة للمواطنين .

الزيارات: 9848
التعليقات: 0
جمعة إستثنائية .. وكلمة قائد محنك .. وهدايا ملك لشعبه .. تسهم في التنمية .. وتوفرأسباب الحياة الكريمة للمواطنين .
https://www.hasanews.com/?p=13182
جمعة إستثنائية .. وكلمة قائد محنك .. وهدايا ملك لشعبه .. تسهم في التنمية .. وتوفرأسباب الحياة الكريمة للمواطنين .
admin

[COLOR=blue]كتب / رئيس التحرير /[/COLOR]

في جمعة إستثنائية وجه ملك الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيزلأبنائه وبناته من شعب المملكة الوفي كلمة تاريخية صادرة عن قائد محنك وملك وفي أحب شعبه فبادله أفراد شعبه حبا ووفاءً وصدق انتماء لأرض الحرمين الشريفين . و اختلطت مشاعر الفرح والبهجة والسرور بالأوامر والهدايا الملكية التاريخية التي ستسهم في دعم مسيرة التنمية في المملكة في كافة المجالات ، وتصب في خدمة المواطن في أي منطقة من مناطق المملكة كافة بمختلف فئاته وتعمل على توفير كافة أسباب الحياة الكريمة له . مع دعوات أبناء الوطن الصادقة كبيرهم وصغيرهم شبابهم وأطفالهم رجالهم ونسائهم لقائدة مسيرة هذا الوطن الغالي ملك القلوب بان يحفظه الله ويديم عليه نعمه ويمد في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ، و جاءت الأوامر الملكية ملبية لجميع تطلعات المواطنين وأمانيهم وشملت الجانب التنموي من حيث قطاع الإسكان وزيادة قرض صندوق التنمية العقاري وبناء نصف مليون وحده سكنيه حيث يمثل هذا الجانب أهمية كبيرة في حياة الناس ، و له تأثير مباشر على معيشة المواطن ، إلى الجانب الصحي من خلال زيادة دعم المدن الطبية والتوسع في خدماتها لتوفر أفضل الخدمات الصحية للمواطنين كذلك العمل على حل مشكلة البطالة من خلال المكافآت للباحثين عن العمل وحث القطاع الخاص على إتاحة ألفرصه للشاب كما شملت الجانب الأمني بمختلف قطاعاته من خلال الوظائف العسكرية وغيرها. وقرار اعتماد مبلغ 16 مليار ريال لوزارة الصحة لتنفيذ مشروعات صحية بعدد من مناطق المملكة ، هذا دليل آخر على حرص الملك المفدى على تطوير الخدمات الصحية المتخصصة ذات الجودة العالية لتصل إلى كل مواطن أينما كان على ثرى هذه الأرض المباركة وتوفير الرعاية الصحية الشاملة له ، وقرار رفع الحد الأعلى في برنامج ? تمويل المستشفيات الخاصة من 50 مليون ريال إلى 200 مليون ريال والذي سيكون له مردود إيجابي في رفع إمكانيات القطاع الصحي الخاص لتقديم خدمات صحية تخصصية في مناطق ربما لاتوجد فيها خدمات صحية خاصة يمكن أن تقدم للمواطنين خدمات صحية متميزة .في بلد الخير والعطاء .. لا غرو أن يحمل المواطن في قلبه أزكى وأسمى المشاعر تجاه وطنه وقيادته ، فقد منّ الله عليه في هذه البلاد المباركة بنعم كثيرة ، أولها نعمة الإيمان ثم نعمة الأمن والاستقرار والقيادة الرشيدة التي ننعم بعطائها وجهودها، لقد أحب المواطن الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائداً فذاً مسدداً حريصاً حنوناً بأبنائه المواطنين ، فبادلوه الحُب بعشق، وبادلوه العطاء بامتنان، وبادلوه الحنان بالدعاء ، فالدعم الذي يحصل عليه المواطن من وليّ أمره هو مصدر فخر واعتزاز لأي منتم لهذه الأرض الطاهرة رغم كيد الحاسدين ، لذلك جاء عطاء و اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسعيه الدائم لإقرار كل ما يضمن عيش كريم يليق بالمواطن السعودي . أدعو الله أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين ليواصل مسيرة التنمية والبناء، يعاضده ولي عهده الأمين والنائب الثاني وإخوانه الأبرار، وأن يحفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه، ويديم عليها نعمه الظاهرة والباطنة إنه كريم جواد .

[COLOR=blue]آخر الكلام : [/COLOR]

شكراً أبا متعب .. شكراً لك هذا الحب الفياض .. يا ملك الإنسانية يا من ملكت شعبك بحبك وعطفك وحرصك .. كريم إبن كريم .. حفظك الله لنا قائداً واباً حنوناً وحامياً لهذا البلد العظيم .

[COLOR=blue]سعيد بن محمد الدوسري .

[email][email protected][/email][/COLOR]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>