2011-10-12 7:17:05

طلاب مدرسة حٌنين المتوسطة بالمبرز في زيارة لمستشفى الملك فهد بالهفوف


طلاب مدرسة حٌنين المتوسطة بالمبرز في زيارة لمستشفى الملك فهد بالهفوف

حجم النص :
  • A
  • A
  • A


طالب الموسى ( الأحساء نيوز ) قامت مدرسة حُنين المتوسطة بزيارة مستشفى الملك فهد بالهفوف صباح يوم الإثنين 12/11/1432 هـ , وكان في أستقبال الضيوف الكرام ومرافقتهم أثناء الزيارة مدير العلاقات العامة و الإعلام بمستشفى الملك فهد بالهفوف الأستاذ محمد بن خليفة الملحم . وقام بالزيارة الأستاذ ماهر الرميح و مجموعة من المعلمين و الطلاب من مدرسة حنين المتوسطة حيثُ شملت الزيارة المرضى المنومين بقسم الحوادث و تم توزيع عدد من الهدايا على المرضى المنومين و متمنين لهم الشفاء العاجل . في ختام الزيارة أستقبل سعادة مدير المستشفى بالإنابة الأستاذ / فهد بن حمد الصالح الزوار بمكتب سعادته شكر لهم هذه البادرة الطيبة لما لها من أثر طيب على نفوس المرضى و تعويد للنشئ على الأخلاق الحميدة و القيم الإجتماعية الطيبة و قدم الزوار تكريماً لإدارة المستشفى و لإدارة العلاقات العامة بصحة الأحساء دروعاً تذكارية تقديراً منهم للتعاون في إنجاح هذه الزيارة .

واتس آب الاحساء نيوز :

لانك مصدرنا الاول ..شاركنا بقضية .. خبر .. صورة .. فيديو .. مقترحات وأفكار
0503777715


عدد التعليقات :0

عدد المشاهدات : 990






اضافة تعليق

          
      





في العارضة ... بقلم عبدالله السعيد
الأحساء تحتج ... ويا شين
الأحساء تحتج ... ويا شين " الغبنه " ...!!! كتب - رئيس التحرير:حتى أُرِيح "البعض" سأبدأ بما يفترض أن انتهي به والأحوط أن أخفيه ولكن سأبدأ به وأقول: "نموذجيتي شرفٌ لا أدعيه وتهمة
مـــع نفســـك

القرار بحضر النشر عن مرض كورونا ‏اتخذ للمصلحة العامة ...   لكن يجب أن يُنظر للإعلام على أنه شريك ‏ومن حقه أن يقدم الصورة واضحة...    ‏فالصحافة هي السلطة الرابعة.   " زيد "

حاله الطقس في الأحساء
F C www.weather.com
C°
الاحساء
اراء
تابعنـــا علي تـويتــر
تابعنـــا علي الفيــس بـــوك
مواقيت الصلاة فى الأحساء