الرحلات الجوية العابرة للأطلسي في طريقها لأن تصبح أرخص من ذي قبل

الزيارات: 255
التعليقات: 0
الرحلات الجوية العابرة للأطلسي في طريقها لأن تصبح أرخص من ذي قبل
https://www.hasanews.com/?p=6428075
الرحلات الجوية العابرة للأطلسي في طريقها لأن تصبح أرخص من ذي قبل
وكالات - الأحساء نيوز

لطالما دفعت شركات الطيران المنخفضة التكلفة في أوروبا وآسيا للفوز بالركاب بعرض تكاليف أقل. ولكن عندما يتعلق الأمر بالرحلات الجوية العابرة للمحيط الأطلسي، فأن حرب الأسعار محدودة حتى الآن.
تعمل شركة ” نرويجيان اير ” النرويجية منخفضة التكلفة على تكثيف المعركة مع الشركات المنافسة بتوسيع خدماتها إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية من أسكتلندا وأيرلندا بدءا من الصيف بأسعار منخفضة تصل إلى 69 جنيها أسترليني (86 دولارا) و69 يورو (73 دولارا).
وتعتزم شركة الطيران تنظيم رحلات يومية عابرة للأطلسي من إدنبرة عاصمة أسكتلندا وبلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية ودبلن عاصمة أيرلندا ومدينتي كورك وشانون بأيرلندا إلى مطارات أصغر خارج نيويورك وبوسطن.
وتعتزم شركة الطيران تشغيل طائرة بوينج ماكس 737 الجديدة في هذه المسارات، ما يعني أن الركاب ربما يجلسون في طائرة صغيرة بممر واحد بدلا من الطائرات العريضة ذات الممرين التي تستخدم أكثر في الرحلات العابرة للمحيط الأطلسي.
ويبدو أن نرويجيان اير سوف تطبق إستراتيجية مماثلة نفذتها من قبل شركات طيران أخرى منخفضة التكلفة مثل ” ريان إير ” و” إيزي جيت ” في أوروبا بتحقيق خسائر نسبب تطبيق أسعار منخفضة على نحو ملفت لترسيخ صورتها كشركة طيران منخفضة التكلفة عبر قارتين.
وسوف تسير شركة الطيران رحلات إلى ثلاثة مطارات أمريكية من إدنبرة في ظل تسيير رحلات يومية إلى مطار ستيوارت الدولي في ولاية نيويورك، الذي يبعد مسافة 90 دقيقة عن مدينة نيويورك سيتي.
وسوف تسير أربع رحلات أسبوعية إلى مطار بروفيدنس في جزيرة رود آيلاند الأمريكية وثلاث رحلات أسبوعية إلى مطار برادلي الدولي في ولاية كونيكتيكت الأمريكية.
وبدءا من الأول من تموز/يوليو، سوف تعرض تذاكر اتجاه واحد تبدأ من 69 يورو (73 دولارا) من مطار بلفاست الدولي إلى مطار ستيوارت الدولي أو مطار بروفيدنس، خمس مرات في الأسبوع.
ومن جمهورية أيرلندا، سوف تقدم نرويجيان اير ثلاث رحلات أسبوعية من كورك إلى مطار بروفيدنس، بينما ستحصل شانون على أربع رحلات أسبوعية إلى مطار ستيوارت الدولي أو مطار بروفيدنس، وسوف تحصل دبلن على 12 رحلة أسبوعية بما في ذلك سبع رحلات يومية إلى مطار ستيوارت الدولي.
تبدأ تذاكر الاتجاه الواحد من 69 يورو. ولكن عمليا هذه الأسعار مرشحة للزيادة، وتقول نرويجيان اير إن عدد المقاعد الرخيصة محدود.
وتقول شركة الطيران إنها تمكنت من خفض الأسعار بالتحليق إلى مطارات تطلب تعريفة هبوط أقل من المطارات المهمة وسوف يظل يتيح هذا دخول المقاصد الشهيرة مثل نيويورك وبوسطن وكيب كود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>