العطوي: لقاء الإنجليز خير إعداد.. والأبواب مفتوحة

الزيارات: 151
1 تعليق
العطوي: لقاء الإنجليز خير إعداد.. والأبواب مفتوحة
https://www.hasanews.com/?p=6428062
محليات - الأحساء نيوز

شدد خالد العطوي، مدرب المنتخب السعودي للشباب مواليد 1999م، على أهمية خوض مباراة ودية أمام منتخب إنجلترا، مبيناً أن مثل تلك المباريات تعود بالمنفعة على اللاعبين عندما يشاركون في المباريات الرسمية، لافتاً إلى أنه منح الفرصة لعدد من اللاعبين للمشاركة مع المنتخب، موضحاً أن أبواب الأخضر مفتوحة أمام جميع اللاعبين مستقبلاً.
وكان الأخضر الشاب قد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة أمس الأول ليقيم معسكراً إعدادياً يستمر حتى الـ22 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن استعداداته للمشاركة في كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً التي ستقام خلال شهر أكتوبر المقبل.
وسيخوض الأخضر الشاب خلال معسكره الإعدادي مباراة ودية مع المنتخب الإنجليزي للشباب يوم الأربعاء المقبل، وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين.
ويترأس بعثة المنتخب حمد الصنيع عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، المشرف العام على الفئات السنية، ويضم الوفد الإداري قاسم الطيب (مدير المنتخب)، عبدالله بن رشيد (المنسق والإداري)، عبدالرحمن الشهراني (إداري اللاعبين).
ويقود الجهاز الفني للمنتخب خالد العطوي المدرب الوطني، وأحمد المالكي (مساعد مدرب)، وعبدالله المهيدب (مدرب لياقة) وماجد الغانم (مدرب حراس).

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جواد الجويد ابو محمد

    المدرب خالد العطوي رمزا من رموز الكرة السعودية لابد الاستفادة منه وعدم التهاون بمرئياته فرؤياه ثاقبة ما شاء الله نسأل الله العلي القدير ان يوفق منتخبنا الغالي ويجعله في الصدارة دائماً ..محبكم ابومحمد جواد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>