“ماجد عبد الله” ينتقد مارفيك بسبب لاعب النصر

الزيارات: 395
التعليقات: 0
“ماجد عبد الله” ينتقد مارفيك بسبب لاعب النصر
https://www.hasanews.com/?p=6428045
“ماجد عبد الله” ينتقد مارفيك بسبب لاعب النصر
متابعات - الأحساء نيوز

شن اسطورة نادي النصر ماجد عبد الله انتقادات لاختيارات المدرب بيرت فان مارفيك بسبب تجاهل ضم الظهير الأيمن خالد الغامدي لقائمته التي تستعد لمواجهة تايلاند ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وصرح ماجد عبد الله:” أمل أن يفوز منتخبنا في تايلاند ولكن عليهم نسيان آخر لقاء مع تايلاند هنا في السعودية فقد أحرجونا على أرضنا ووسط جماهيرنا ،والمنتخب التايلاندي ليس بالسهل وعنيد ،وما يعاب على الأخضر عدم تواجد المدرب فان مارفيك في مباريات الأندية والاعتماد على مساعديه في متابعة اللاعبين،ولكننا نأمل تجاوز عقبة تايلاند ومواصلة حضورنا القوي في التصفيات الآسيوية والاقتراب من مونديال روسيا 2018 “.

وأكمل : ” مندهش جدا من عدم استدعاء المدرب فان مارفيك للاعب خالد الغامدي رغم تقديمه مستويات جيدة للغاية هذا الموسم رفقة النصر،وعليه الاجتهاد أكثر حتى يُجبرهم على ضمه ،والغامدي لاعب شجاع ويحب الكرة وفريقه ويسير على الطريق الصحيح ومؤثر في الفريق النصراوي”.

وختم حديثه : ” بداية العناصر الشابة بالفريق الكروي الأول بنادي النصر مثل سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري جيدة وإيجابية ويمتلكان القدرات الكبيرة لتقديم الإضافة القوية المنتظرة مستقبلاً ،ولكن عليهم أن يجتهدوا أكثر ويحاولوا تطوير مستوياتهم وتقديم الأفضل بالمواسم المقبلة،والاستمرارية هي المحك والأهم للاعب وليس أن يبدع في موسم واحد”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>