بالصور… تخيل !! ما الذي يوقف “مجمع نورة الجبر التعليمي” عن العمل ؟!


بالصور… تخيل !! ما الذي يوقف “مجمع نورة الجبر التعليمي” عن العمل ؟!


WhatsApp Image 2017-03-20 at 4.44.38 PM(2)

سعود المرشد - الأحساء نيوز

عطاء سخي تعودنا نحن أهالي محافظة الأحساء على ما تقدمه أسرة الجبر من منشآت خيرية ومنشآت حكومية تتكفل ببنائها لاتكفي السطور مدحاً فيما تقدمه هذه الأسرة المعطاءة ، أنشأت صرح تعليمي كامل متكامل مجمع نورة الجبر التعليمي “بنات” يحتوي على المراحل الدراسية من روضة وابتدائي ومتوسط وثانوي .

أهالي حي محاسن استبشروا خيرا بهذا المبنى الضخم الذي تم تأثيثه بأعلى المستويات وأعلى المواصفات ما بين سبورة الشرح وأجهزة العرض الحديثة وطاولات المختبر وأدواته وألعاب الأطفال المترامية في أطراف باحة المبنى.
من ناحيتها، سلمت أسرة الجبر المبنى لإدارة تعليم الأحساء التي أرسلت خطاب يتضمن نقل مدرسة ميمونة بنت الحارث الإبتدائية بالقسم الإبتدائي وتنتقل المتوسطة الرابعة عشر بالقسم المتوسط ، وكذلك تنتقل الثانوية الثانية بالمبرز مقررات بالقسم الثانوي ، وتنتقل روضة نورة الجبر إلى قسم الروضة بالمجمع ، وكما يتم افتتاح فصل للموهوبات وتتولى إدارة الموهوبات متابعة تنفيذ الإجراءات الإشرافية والإدارية المترتبة عليها وكما ضم الخطاب أن تتولى وحدة تطوير مدارس البنات متابعة الإجراءات النظامية لضم مجمع نورة الجبر التعليمي لمدارس تطوير .
إلا أن هناك عائق وحيد هو من عطل تنفيذ هذه الأوامر وهو عدم إيصال التيار الكهربائي للمبنى، وطالب سكان حي محاسن بسرعة افتتاح هذا الصرح التعليمي الكبير لتستفيد منه بناتهن وفضل بعضهم أن يتم النقل بعد العودة من إجازة الربيع .
وقال الأهالي: “من العام الماضي نترقب ذلك الإفتتاح الذي في كل مرة نحن أولياء أمور الطالبات و الموظفات نوعد بوعود زائفة و أعذار واهية حيث أن إبتدائية أم المؤمنين ميمونة بنت الحارث توجد في بيت للإيجار وبه عيوب و يوجد لها مبنى خاص بالمجمع نستغرب عدم نقلهن له بالرغم من صدور تعميم بنهاية الفصل الدراسي الأول بطلب تسليم البيت لصاحبه و إنتقال الإبتدائية لمبناها الجديد ذلك توجد مع الإبتدائية موظفات روضة نورة الجبر التي حظيت بقسم خاص كذلك بالمجمع ونرى جاهزيتها الكاملة بإطلالة ألعاب الأطفال زاهية اللون والمظلات الخارجية .

تصوير: عماد التركي – الأحساء نيوز 

WhatsApp Image 2017-03-20 at 4.44.38 PM(4) IMG_٢٠١٧٠٣١٧_١٣٢٨٢٨ WhatsApp Image 2017-03-20 at 4.44.38 PM(1) WhatsApp Image 2017-03-20 at 4.44.38 PM(2)


11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      منصور الفضلي

      أسرة الجبر سباقين الى فعل الخيرات
      بارك الله فيهم اجمعين
      وجزاكم الله خيرا

      (0) (3) الرد
    2. 2
      محبة الله

      اسرة الجبر والراجحي أسرة تفكر بالعمل الانساني والتطوعي والاعمال الخيرية وعرف صيتهم بالخير ، جزاهم الله خيراً وبارك الله لهم

      (0) (2) الرد
    3. 3
      واحد منكم

      العطاء ماهو غريب على عائلة الجبر. الله يجعلة بميزان حسناتهم يا رب ( يا ليت لو العوايل التجارية الاخرى بالاحساء تخذوا حذو عائلة الجبر في العطاء و عمل الخير لاهالي المنطقة )

      و اقول للمسؤولين خافوا الله و راعوا الفقراء في عملكم. كم عائلة و بنت محتاجة لافتتاح هذا الصرح التعليمي. الى متى هذا التقاعس و اللامسؤولية

      (0) (4) الرد
    4. 4
      ...

      لا والله اهالي محاسن مايبونها :)

      (2) (0) الرد
    5. 5
      ابو مساعد

      بارك الله في اسرة الجبر اهل خير ، وخيرهم ومشاريعهم لاهل الاحساء معروفة .
      والقضية هذه ليسة على مجمع مدارس البنات فقط يل حتى مجمع مدارس البنين التي انشأته اسرة الجبر في حي الرشدية متوقف اكثر من سنة بسبب عدم ايصال التيار الكهربائي له .. اعمال الخير تعيقه اهمال المسؤلين

      (0) (1) الرد
    6. 6
      شنتر بن عداد

      ترى العقير قريب

      عشان اللي يسوي خير يقطه بحر

      (0) (0) الرد
    7. 7
      نواف الفدعاني

      الله يجزاكم خير عاذله الجبر

      (0) (1) الرد
    8. 8
      محب وطنه

      الف شكر لعائلة الجبر على ما تقدمه للاحساء من اعمال جليلة في ميزان اعمالكم ان شاء الله ننتظر بقية العوائل الي تكنز وما تستثمر في الاحساء بخلا وتباخلا على هذه المنطقة وهم معروفين بالاسم عائلة عائلة . .

      (0) (1) الرد
    9. 9
      سعدالكردي

      أسرة الجبر سباقين الى فعل الخيرات
      بارك الله فيهم اجمعين
      وجزاكم الله خيرا

      (0) (1) الرد
    10. 10
      أبن الوطن

      جزاهم الله خير الجزاء

      (0) (1) الرد
    11. 11
      ابو عبدالله

      اسعد الله اوقاتكم بكل خير هناك استفسار اتمنى اللي عنده معلومه يفيدني المدارس اللي ذكرت جميعها حكومية بالنسبة للروضة بتكون حكومية اولا ؟ وجزا الله اسرة الجبر المباركة خير الجزاء

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.