احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

ولي العهد يدشن حملة “وطن بلا مخالف” ويؤكد: جاءت لهذه الأسباب

الزيارات: 365
التعليقات: 0
ولي العهد يدشن حملة “وطن بلا مخالف” ويؤكد: جاءت لهذه الأسباب
https://www.hasanews.com/?p=6427876
ولي العهد يدشن حملة “وطن بلا مخالف” ويؤكد: جاءت لهذه الأسباب
إسلام

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظه الله ـ على أن حملة وطن بلا مخالف التي وافق على القيام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ رعاه الله ـ جاءت في إطار رغبة مقامه الكريم في تسوية أوضاع مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود ومساعدة من يرغب في إنهاء مخالفته وإعفائه مما يترتب عليه من عقوبات .
جاء ذلك في كلمة لسمو ولي العهد خلال تدشينه ـ حفظه الله ـ حملة” وطن بلا مخالف ” في مكتبه بديوان وزارة الداخلية اليوم.
ودعا سموه المخالفين إلى أن ينتهزوا هذه الفرصة خلال المهلة الممنوحة لهم التي حددت بتسعين يوما اعتبارا من يوم الأربعاء 1 رجب 1438 الموافق 29- 3 -2017 م ، وأن يتعاون الجميع في تحقيق أهداف هذه الحملة ، موجها سموه الجهات المعنية بتسهيل إجراءات من يبادر بالمغادرة خلال المهلة المحددة وإعفائه مما يترتب عليه من عقوبات .
حضر التدشين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز مستشار سمو وزير الداخلية و وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص و وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الإشرافية العليا الدائمة للحملة الدكتور أحمد بن محمد السالم ومساعد وزير الداخلية لشئون العمليات الفريق أول سعيد بن عبد الله القحطاني ومساعد وزير المالية محمد بن حمود المزيد ومدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج وأعضاء اللجنة الإشرافية للحملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>