احدث الأخبار

بالصور… معالي الدكتور “سليمان أباالخيل” يلتقي بطلاب “كلية الشريعة” في الأحساء التوعية ضد مرض الجرب برنامج توعوي بتقنية الأحساء أنت من #الأحساء..!؟ شلون الحمار الحساوي…!؟ بالفيديو.. الأميرة ريما بنت بندر أثناء افتتاح السينما: سعيدة بحضوري مع ابني لهذه اللحظة التاريخية هذه إحصائية لما أنجزته الحملة الأمنية الموحدة بمختلف المناطق خلال شهر رجب بالصور.. مدير عام التعليم بالشرقية يتوج الفائزين في برنامج فكرة الإبداعي 2018 “مركز الحرفيين”… يجمع أصحاب الأنامل الذهبية ويحفظ تراث الأحساء بالصور… القنصل العام الأمريكي تزور مستشفى الموسى التخصصي رسالة عاجلة من “المياه” للمشتركين في “الشرقية” لضمان استمرارية الخدمة بالصور.. محافظ “العديد” يستقبل إدارة دورة “البطحاء” الرياضية ويُثني على جهودهم “الخثلان” يوضح حقيقة أحاديث قبض الأرواح وكثرة الوفيات في “شعبان” !! عسير.. استنفار أمني عقب استشهاد 3 رجال أمن في نقطة تفتيش

ذوي الإعاقة تنظم اليوم العالمي لمتلازمة داون

الزيارات: 534
التعليقات: 0
ذوي الإعاقة تنظم اليوم العالمي لمتلازمة داون
https://www.hasanews.com/?p=6427824
ذوي الإعاقة تنظم اليوم العالمي لمتلازمة داون
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

تعتزم جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء مطلع الأسبوع القادم إقامة فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون ٢٠١٧م، التي دأبت الجمعية على إقامتها سنويًا تحت شعار “صوتي.. مجتمعي” وذلك بمجمع العثيم مول.

وتأتي هذه الفعالية ضمن برامج تنمية الوعي المجتمعي وامتدادًا للفعاليات التي تُقيمها الجمعية سنويًا للفئات المستفيدة من ذوي الإعاقة والتعريف بإعاقاتهم وبحقوقهم والدور المأمول من  المجتمع تجاههم؛ حيث يشارك في هذه الفعالية عدد من الجهات الحكومية والخاصة التي تقدم بدورها الخدمة لذوي متلازمة داون.

وذكر سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو تسليط الضوء على حقوق ذوي إعاقة مُتلازمة داون وإبراز مواهبهم ودمجهم في المجتمع، والعمل على تحقيق رؤية الجمعية وأهدافها من خلال تمكينهم وإيصال صوتهم إلى المجتمع باعتبارهم فئات منتجة وشريكة في تنمية الوطن متى ما تمت تهيئة الظروف الملائمة لهم، مقدما دعوته لكافة أفراد المجتمع بالحضور ومشاركة هذه الفئة تطلعاتها ..

يُذكر أن الفعالية ستستمر لمدة يومين ابتداءً من يوم الأحد القادم حتى يوم الاثنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>