احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

بنجالي يأوي خادمات هاربات في مسجد.. ويتورط في خلوة غير شرعية مع إحداهن

الزيارات: 962
التعليقات: 0
بنجالي يأوي خادمات هاربات في مسجد.. ويتورط في خلوة غير شرعية مع إحداهن
https://www.hasanews.com/?p=6427794
بنجالي يأوي خادمات هاربات في مسجد.. ويتورط في خلوة غير شرعية مع إحداهن
محليات - الأحساء نيوز

في تفاصيل جديدة لقصة مقيم آوى خادمات هاربات في مسجد بعفيف، رفعت اللجنة التي شكلتها إدارة المساجد في المنطقة، تقريراً حول الواقعة تمهيداً لمحاسبة المسؤولين، فيما أغلقت الشرطة المسجد لحين انتهاء التحقيق في الحادث.

وأظهرت التحقيقات أن العامل على كفالة مغسلة، وأن أحد مسؤولي المسجد جلبه لتولي إمامة الصلاة عند غياب من يصلي بالجماعة، وأن أحد أفراد جلدته عرفه بالخادمات، وقد أثبتت التحقيقات تورطه في خلوة غير شرعية مع خادمة.

وكان كفيل إحدى الخادمات بمحافظة عفيف تقدم بشكوى عن تهريب أحد الوافدين لخادمته واصطحابها لمكان غير معلوم، وقدم مقطع فيديو يوثق الحادثة، لتكتشف الشرطة أن العامل البنجالي الذي يعمل حارساً ومؤذناً بأحد المساجد، ساعد ثلاث خادمات على الهرب، وقام بإيوائهن بالغرفة التي يسكن فيها خلف المسجد، تمهيداً لنقلهن للرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>