احدث الأخبار

بالصور… معالي الدكتور “سليمان أباالخيل” يلتقي بطلاب “كلية الشريعة” في الأحساء التوعية ضد مرض الجرب برنامج توعوي بتقنية الأحساء أنت من #الأحساء..!؟ شلون الحمار الحساوي…!؟ بالفيديو.. الأميرة ريما بنت بندر أثناء افتتاح السينما: سعيدة بحضوري مع ابني لهذه اللحظة التاريخية هذه إحصائية لما أنجزته الحملة الأمنية الموحدة بمختلف المناطق خلال شهر رجب بالصور.. مدير عام التعليم بالشرقية يتوج الفائزين في برنامج فكرة الإبداعي 2018 “مركز الحرفيين”… يجمع أصحاب الأنامل الذهبية ويحفظ تراث الأحساء بالصور… القنصل العام الأمريكي تزور مستشفى الموسى التخصصي رسالة عاجلة من “المياه” للمشتركين في “الشرقية” لضمان استمرارية الخدمة بالصور.. محافظ “العديد” يستقبل إدارة دورة “البطحاء” الرياضية ويُثني على جهودهم “الخثلان” يوضح حقيقة أحاديث قبض الأرواح وكثرة الوفيات في “شعبان” !! عسير.. استنفار أمني عقب استشهاد 3 رجال أمن في نقطة تفتيش

“الجوازات” تمنح مخالفي الإقامة 90 يومًا للمغادرة دون غرامات

الزيارات: 627
1 تعليق
“الجوازات” تمنح مخالفي الإقامة 90 يومًا للمغادرة دون غرامات
https://www.hasanews.com/?p=6427649
“الجوازات” تمنح مخالفي الإقامة 90 يومًا للمغادرة دون غرامات
محليات - الأحساء نيوز

تعتزم المديرية العامة للجوازات خلال الأيام المقبلة، إطلاق حملة تصحيح أوضاع المخالفين بدون غرامات، وإعفاء المغادرين من تلقاء أنفسهم، وذلك بتوجيهات من نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية.

وقررت الجوازات تصحيح أوضاع مخالفي نظامي الإقامة والعمل، وكذا المتأخرين عقب أداء العمرة، فضلًا عن الذين عليهم بلاغات هروب، وتمكينهم من مغادرة المملكة دون أية غرامات أو رسوم طالما غادروا من تلقاء أنفسهم، خلال مدة تستمر 90 يومًا من تاريخ الإعلان عنها.

ونصت آلية تنفيذ القرار على إنهاء إجراءات متأخري المغادرة بتأشيرة “الحج، العمرة، وتأشيرة الزيارة بجميع أنواعها” عن طريق المنافذ مباشرة، وذلك بعد التحقق من البصمة العشرية لعدم وجود قيود أمنية.

ويكون إنهاء إجراءات المخالفين ممن لديهم رقم إقامة ورقم حدود، أو تأشيرة عمل، أو عليهم بلاغ هروب، أو قدموا عن طريق التسلل، عن طريق إدارة الوافدين بالمناطق والمحافظات، وذلك بإصدار بيان سفر لهم ثم مغادرتهم عن طريق المنافذ.

ويشمل القرار جميع المخالفين لنظام الإقامة والعمل، بعد أن أنهت إدارة الجوازات بجميع مناطق المملكة ومحافظاتها استعداداتها في إدارة الوافدين والمنافذ البرية والجوية والبحرية لإنهاء إجراءات الراغبين في الاستفادة من هذا القرار.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل اتمنعت من دخول السعودية ام العقوبة قضية محمود هلال السيد اسماعيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>