احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

وزير البلدية يدشن المرحلة الأولى لخدمة الرخص البلدية الفورية عبر بوابة “بلدي”

الزيارات: 277
التعليقات: 0
وزير البلدية يدشن المرحلة الأولى لخدمة الرخص البلدية الفورية عبر بوابة “بلدي”
https://www.hasanews.com/?p=6427642
وزير البلدية يدشن المرحلة الأولى لخدمة الرخص البلدية الفورية عبر بوابة “بلدي”
واس - الأحساء نيوز

يدشن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ بديوان الوزارة غدا ،بحضور أمناء المناطق والمحافظات وقيادات العمل البلدي في الوزارة، المرحلة الأولى من خدمة الرخص البلدية الفورية عبر بوابة “بلدي”، .
وتعد الرخصة البلدية الفورية وثيقة الإلكترونية تعطى بشكل فوري للمستفيد عبر بوابة بلدي balady.gov.sa، بعد تعبئة البيانات اللازمة، وإرفاق المستندات المطلوبة ضمن الخدمة الإلكترونية والتعهد بصحتها، على أن يكون تدقيق المستندات والكشف على الموقع والرقابة في إجراء لاحق بعد صدور الرخصة.
وتمثل الخدمة إحدى مبادرات التحول البلدي التي تهدف إلى تبسيط الإجراءات وتسهيل الحصول على الخدمات البلدية، حيث تتيح الخدمة للمستفيدين إمكانية الحصول على رخصة المحل التجاري بشكل فوري شريطة أن يكون النشاط المراد ترخيصه ضمن فئة الأنشطة المسموح بها.
ومن جهة أخرى يعقد مدراء العلاقات العامة والإعلام بالأمانات، بحضور المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة حمد بن سعد العمر، بمشاركة مدراء العلاقات العامة والإعلام في 16 أمانة من جميع مناطق المملكة اجتماعهم الدوري التاسع، حيث يتضمن جدول أعمال الاجتماع استعراض مبادرات الوزارة في إطار جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية في التحول الوطني بمجالات العمل البلدي ومشروعات بلدية لخدمة المواطنين، وتعزيز التواصل بين إدارات العلاقات العامة والإعلام، والتوصل إلى توصيات محددة يتم الاسترشاد بها لتطوير الأداء الإعلامي بما يعكس الجهود التي تبذلها الوزارة والأمانات في جميع مجالات العمل البلدي والتنموي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>